اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق إعتماد سفراء المانيا ومالطا واليونان
[25/11/2021 12:11]
الرياض - سبأنت :

تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم أوراق اعتماد سفراء جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت يوزيف يغز ، ومالطا الدكتور كلايف اكوالينا سبيانيول، واليونان اليكسيس كونستانتو بولوس

وعقب تسلم أوراق الاعتماد، التقى فخامة الرئيس بالسفراء المعتمدين لدى بلادنا كل على حدى، مرحباً بهم، وموجهاً بتذليل مهامهم لما من شانه تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين اليمن والبلدان الصديقة.

واشار فخامة الرئيس الى علاقات بلادنا بكل من المانيا الاتحادية ومالطا واليونان المبنية على التعاون المشترك والتنسيق في مختلف المواقف التي تهم الجميع وتخدم السلام والاستقرار .. مثمنا مواقف بلدانهم الداعمة لجهود السلام في اليمن الذي نتطلع اليه وننشده وقدمنا في سبيله التنازلات والتضحيات الجسيمة لمصلحة الشعب اليمني ولحقن الدماء وارساء السلام العادل والمستدام .

وتطرق فخامة الرئيس الى عدم جدية المليشيات الانقلابية ومن خلفها ايران للسلام أو الاكتراث له انطلاقا من اجندتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقه بصورة عامة.. مؤكدا ان الشعب اليمني لن يقبل التجربة الأيرانية مهما كلفه ذلك من ثمن وسينتصر لارادة شعبنا اليمني في وطن آمن وعادل ومستقر .

كما ثمن فخامة الرئيس بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود لاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم والمساند لليمن في كل المواقف والظروف .. لافتا الى اهمية دعم اليمن في هذه الظروف في مختلف المناحي ومنها الجوانب الاقتصادية والانسانية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا اليمني .

من جانبهم نقل السفراء المعتمدين تحيات رؤساء وقادة بلدانهم الى فخامة الرئيس .. معبرين عن تطلعهم بتعزيز افاق التعاون والشراكة مع اليمن وتعزيز جوانب الدعم والمساعدات التنموية والانسانية وزيادة جوانب التعاون الثنائي في اطار التعاون المستدام .. مثمنين في الوقت نفسه جهود فخامة الرئيس نحو ارساء وتحقيق معالم السلام لمصلحة الشعب اليمني .

حضر مراسم تسليم أوراق إعتماد السفراء، وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج محفوظ .


رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة صالح الوحيشي وفيصل باعباد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا