البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق إعتماد سفراء المانيا ومالطا واليونان
[25/11/2021 12:11]
الرياض - سبأنت :

تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم أوراق اعتماد سفراء جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت يوزيف يغز ، ومالطا الدكتور كلايف اكوالينا سبيانيول، واليونان اليكسيس كونستانتو بولوس

وعقب تسلم أوراق الاعتماد، التقى فخامة الرئيس بالسفراء المعتمدين لدى بلادنا كل على حدى، مرحباً بهم، وموجهاً بتذليل مهامهم لما من شانه تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين اليمن والبلدان الصديقة.

واشار فخامة الرئيس الى علاقات بلادنا بكل من المانيا الاتحادية ومالطا واليونان المبنية على التعاون المشترك والتنسيق في مختلف المواقف التي تهم الجميع وتخدم السلام والاستقرار .. مثمنا مواقف بلدانهم الداعمة لجهود السلام في اليمن الذي نتطلع اليه وننشده وقدمنا في سبيله التنازلات والتضحيات الجسيمة لمصلحة الشعب اليمني ولحقن الدماء وارساء السلام العادل والمستدام .

وتطرق فخامة الرئيس الى عدم جدية المليشيات الانقلابية ومن خلفها ايران للسلام أو الاكتراث له انطلاقا من اجندتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقه بصورة عامة.. مؤكدا ان الشعب اليمني لن يقبل التجربة الأيرانية مهما كلفه ذلك من ثمن وسينتصر لارادة شعبنا اليمني في وطن آمن وعادل ومستقر .

كما ثمن فخامة الرئيس بدعم ومساندة المجتمع الدولي لليمن وشرعيتها الدستورية وكذلك جهود لاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم والمساند لليمن في كل المواقف والظروف .. لافتا الى اهمية دعم اليمن في هذه الظروف في مختلف المناحي ومنها الجوانب الاقتصادية والانسانية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا اليمني .

من جانبهم نقل السفراء المعتمدين تحيات رؤساء وقادة بلدانهم الى فخامة الرئيس .. معبرين عن تطلعهم بتعزيز افاق التعاون والشراكة مع اليمن وتعزيز جوانب الدعم والمساعدات التنموية والانسانية وزيادة جوانب التعاون الثنائي في اطار التعاون المستدام .. مثمنين في الوقت نفسه جهود فخامة الرئيس نحو ارساء وتحقيق معالم السلام لمصلحة الشعب اليمني .

حضر مراسم تسليم أوراق إعتماد السفراء، وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج محفوظ .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال الهند
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال اندونيسيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة نائب وزير الثقافة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس المصري بضحايا حريق كنيسة ابو سيفين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الليبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية  
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا