رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل الى القاهرة في زيارة رسمية تلبية لدعوة نظيره المصري
[10/10/2021 05:53]

القاهرة - سبأنت :
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، اليوم الاحد، الى العاصمة القاهرة، في مستهل زيارة عمل رسمية لجمهورية مصر العربية، تلبية لدعوة نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

وجرت لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، والوفد المرافق له مراسيم الاستقبال الرسمية، لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس بعثة الشرف المرافقة الدكتور عمرو طلعت، وسفير اليمن في القاهرة محمد مارم وعدد من المسؤولين المصريين، واعضاء سفارة بلادنا في القاهرة.

وقام رئيس الوزراء ومعه نظيره المصري باستعراض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وعقدي رئيسي وزراء البلدين في صالة الاستقبال جلسة مباحثات قصيرة، تبادلا فيها التحايا ووجهات النظر إزاء عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتطلعات المعقودة على هذه الزيارة وما يمكن ان تثمر فيه من فتح افاق مجالات جديدة للتعاون الاخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

ومن المقرر عقد جلسة مباحثات رسمية بين البلدين برئاسة رئيسي الوزراء، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات، وتقدير الدور المصري الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية على المستوى الثنائي ومن خلال مشاركتها في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وفي المحافل الإقليمية والدولية، واليات تنسيق التعاون خلال الفترة القادمة، وما يمكن ان تقدمه مصر لليمن من دعم.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء كل التخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج، والنقل عبدالسلام حميد، والنفط والمعادن عبدالسلام باعبود، والصحة العامة والسكان قاسم بحيبح، ومدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة وأمين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، ورئيس الجهاز التنفيذي لاستيعاب تعهدات المانحين افراح الزوبة.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا