وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه، اليوم، نائب منسق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في اليمن، ديجو زوريلا، والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة حاليا، اداء المنظمات التابعة للامم المتحدة في الجانب الانساني والقصور الكبير في ادائها تجاه الوضع الانساني المأساوي في المحافظة وتجاهلها الجرائم الانسانية لمليشيا الحوثي تجاه المدنيين الامنين.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظيريه الكويتي والبحريني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
[21/07/2021 03:46]
عدن - سبأنت
بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد دولة الكويت الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، في البرقية، إلى تقديره واعتزازه بمستوى العلاقات الأخوية بين بلدينا الشقيقين، مجدداً الشكر لما قدمته وتقدمه دولة الكويت الشقيقة من صنائع ومواقف خالدة لدعم اليمن في شتى المجالات، في ظل محنته الحالية التي يعيشها بفعل الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، عن أطيب التحايا وأسمى آيات التهاني والتبريكات الأخوية لسمو ولي العهد وللشعب الكويتي الشقيق، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلاً الله أن يعيدها على بلدينا وشعبينا الشقيقين وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الملكي سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة، هنأه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد نائب الرئيس، في البرقية ، بمواقف مملكة البحرين الداعم والمساند لليمن وقضيته العروبية ضد مشروع إيران التخريبي.

وعبر نائب الرئيس لسمو ولي العهد والأسرة المالكة والشعب البحريني الشقيق عن أطيب التهاني والتبريكات الأخوية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على بلدينا وشعبينا الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.


وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
السباعي تتفقد سير العمل في معهد أمين ناشر ومركز الشعب للتوليد
المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
اطلاق حملة الكترونية لتعزيز دور السلطة المحلية بعدن
بحث التعاون الثنائي بين وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ووكالة الانباء البلغارية
محافظ لحج يوجه بإعداد مصفوفة المشروعات الجديدة لتنفيذها
اجتماع في سيئون يناقش أوضاع الكهرباء بوادي حضرموت
مجلس الامن يجدد التزامه بوحدة وسيادة اليمن ويؤكد على الحل السياسي وفقاً لقراراته ذات الصلة والقرار 2216
رئيس الوزراء يعقد اجتماع مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية لمناقشة مستجدات الاوضاع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا