رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك لتعزيز العمل المشترك، والاطلاع على آخر المستجدات في اليمن وفي الوطن العربي عامة.
الصليب الأحمر يدعو للتحرك بشكل أسرع للقضاء على التفاوتات في الحصول على لقاحات كورونا
اكد الصليب الأحمر، على ضرورة اتخاذ خطوات استثنائية لتعزيز الوصول إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في أنحاء العالم بما فيها تسريع المحادثات المتعلقة بالتنازل عن براءات الاختراع.
انكماش اقتصاد اليابان بمعدل سنوي 5.1 بالمائة
سجل الاقتصاد الياباني انكماشاً بمعدل سنوي 5.1 بالمائة خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021م مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2020م ليسجل أول انخفاض في ثلاثة فصول، إذ تأثر الإنفاق الاستهلاكي بفعل عودة وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
برشلونة أول فريق إسباني يحرز اللقب دوري بطلات أوروبا
أصبح برشلونة أول فريق إسباني يحرز لقب دوري بطلات أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على تشلسي الإنكليزي 4-صفر في غوتبورغ.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يزور الفنان نايف عوض ويشيد بدوره الفني
[26/02/2021 12:45]
عدن ـ سبأنت
قام معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، اليوم الجمعة، بزيارة الفنان الكبير نايف عوض في منزله بالعاصمة المؤقتة عدن، للاطمئنان على صحته.

وعبر عن تقديره لجهود رموز الفن والابداع اليمني في ظل ما تمثله عدن من ساحة خصبة لازدهار الفنون، ونية الحكومة دعم وتشجيع مجال الفن ودعم الفنانين، بالتوازي مع دعم التنمية والأمن والاستقرار، لتوحيد كافة الجهود نحو انهاء الانقلاب واسقاط المشروع الحوثي الإيراني واستعادة الدولة.

أشاد الارياني بأدوار الفنان نايف عوض منذ ثمانينات القرن الماضي، في تنشيط الوسط الفني الشعبي، وتقديم الأعمال التراثية بأسلوب عصري، وحضوره الإعلامي الذي أوصله إلى مسامع وقلوب الملايين.

وعبر عن أمنياته للفنان عوض بدوام الصحة ليعود لمحبيه وعشاق فنه الجميل، ومواصلة مشواره الفني في وقت ما تكون البلد في أشد الحاجة لرموز الفن والابداع فيها، موجها الوزارة بالاهتمام بالأدباء والفنانين الذين تركوا بصماتهم خلال العقود الماضية.

من جهته عبر الفنان نايف عوض عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وقال إنها محل تقديره، وعكست اهتمام الجهات الرسمية بالفنانين والمبدعين.

وظهر الفنان نايف عوض في النصف الاول من ثمانينات القرن الماضي وسطع نجمه بأعماله الغنائية الشعبية التي رددها الكبار والصغار في النصف الثاني من الثمانينات، وتهافتت عليه شركات الإنتاج، وحرص الجمهور على اقتناء اغانيه، كما توطدت علاقته ونجحت ثنائياته بالكثير من الشعراء والملحنين.

وقدم عوض الأغنية الوطنية الحماسية والأنشودة وشارك في المناسبات الاجتماعية فكان فنان المجتمع والناس بكل فئاتهم، وله العديد من الأعمال الشهيرة.



مكتب حقوق الإنسان بالمحويت يدين اقتحام المليشيا لقرية في الأهجر واختطاف 42 مواطنا
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفی حريب العام 
اللواء جبران يطلع على سير العمليات القتالية في الجبهة الشمالية الغربية بمارب
تقرير حقوقي يرصد 4273 حالة انتهاك للمليشيا في أمانة العاصمة
الحامد يتفقد اضرار السيول في مديرية احور بمحافظة ابين
المعوضي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب والمؤسسات الحكومية بمأرب
باعبود يؤكد على تعزيز آفاق التعاون مع الولايات المتحدة في مجال الاستثمارات النفطية والغازية
وكيل شبوة المساعد يطلع على مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من وحدات الجهاز الإداري بالمحافظة
لقاء بسيئون يقر تشكيل لجان لتنفيذ حملة شاملة لإزالة العوائق بمجاري السيول
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا