رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة والامينة التنفيذية الدكتورة رولا دشتي، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
26 شهيدا بينهم نساء وأطفال في القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لشارع الوحدة وسط مدينة غزة ليلة أمس السبت، الى 26 شهيدا بينهم 10 نساء و 8 أطفال، اضافة الى 50 اصابة معظمهم من الاطفال والنساء.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنحو 53 بالمائة
سجلت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات ارتفاعاً بنحو 53 بالمائة على أساس سنوي في أبريل المنصرم على خلفية الانتعاش الاقتصادي العالمي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة اليابانية التعاون الثنائي بين البلدين
[23/02/2021 12:15]
الرياض - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة اليابانية لدى اليمن كازوهيرو هيجاشي، عدداً من مجالات التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين وآفاق تطويرها، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

وتطرق وزير الخارجية وشؤون المغتربين، إلى استمرار التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي الانقلابية على محافظة مأرب، واستهدافها للمناطق المكتظة بالسكانية بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة المسيرة لاسيما اعتداءاتها على مخيمات النازحين التي يقطنها الملايين من أبناء الشعب اليمني، والذين لجأوا إلى مأرب هرباً من انتهاكات المليشيات الحوثية..مشيراً إلى تفاقم المعاناة الإنسانية التي يعيشها أبناء اليمن عموماً والنازحين على وجه الخصوص..لافتاً الى أن نسبة السكان في المناطق المحررة تعدت 42 بالمائة من اجمالي السكان في اليمن بسبب النزوح الداخلي.

ونوه بن مبارك، إلى أن التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي وارتفاع وتيرة الاعتداءات على مخيمات النازحين والمناطق المدنية يأتي رداً على استجابة الحكومة اليمنية لدعوات المجتمع الدولي لوقف الحرب وإحلال السلام..مؤكداً أن استمرار السلوك الحوثي الإجرامي سيؤدي إلى إطالة أمد الحرب وتفاقم الوضع الإنساني..داعياً في هذا الشأن المجتمع الدولي إلى ممارسة أقصى درجات الضغط على المليشيات الحوثية، ومن ورائها إيران، لوقف التصعيد العسكري والرضوخ لدعوات السلام.

من جانبه، أكد القائم بالأعمال الياباني، موقف بلاده الثابت تجاه اليمن وحكومته الشرعية ودعمها للجهود المبذولة لتحقيق السلام وإعادة الأمن والاستقرار.


رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره الاوزبكستاني بمناسبة عيد الفطر
وزير الداخلية يشيد بتكاتف وتلاحم ابناء محافظة حضرموت
مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا