لملس يتفقد شركتي النفط والمصافي ويشدد على توفير حاجة السوق من الوقود
اطلع محافظ عدن، أحمد لملس، اليوم الثلاثاء، على أوضاع شركة مصافي عدن في مديرية البريقة.
انارة "زقورة اور" لأول مرة منذ 4 ألاف عام
أنارت السلطات العراقية "زقورة أور" في محافظة ذي قار للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام استعدادا لزيارة البابا فرنسيس للعراق يوم الجمعة المقبل، وهي المرة الأولى التي ينار فيها هذا المعلم الأثري.
فولفو: سننتج السيارات الكهربائية فقط بحلول 2030
أعلنت شركة فولفو أنها ستصنع سيارات كهربائية فقط بحلول عام 2030، لكن إذا أراد أي شخص الحصول على واحدة، فسيتعين عليه شراءها عبر الإنترنت فقط.
كلوب: من غادروا سيعودون
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين مشروع كفالة ألف يتيم بمأرب بدعم من مركز سلمان للاغاثة
[24/01/2021 02:17]
مأرب - سبأنت
دشن وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله الباكري ومعه مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالمحافظة عبدالرحمن الصيعري، اليوم، مشروع تمكين الأيتام اليمنيين وتعزيز صمودهم، الذي تنفذه الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث بدعم من مركز سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

ويستهدف المشروع تقديم الكفالة الشاملة لعدد الف يتيم في محافظات مأرب، عدن، والمهرة.

وفي حفل التدشين أكد الوكيل الباكري على أهمية هذا المشروع في دعم ورعاية شريحة هامة في المجتمع وهي شريحة الأيتام وتمكين اعداد منهم في بناء مستقبلهم ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع..مشيدا بتدخلات مركز الملك سلمان الانسانية في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والاجتماعية والمياه والصرف الصحي والغذاء والايواء الى جانب مشاريعه التنموية.

وأعرب الوكيل الباكري، عن امله في رفع عدد الاطفال الايتام المستهدفين من هذا المشروع في محافظة مأرب كون المحافظة تستقبل وما زالت الاف الاسر النازحة من مختلف المحافظات بينهم مئات الأيتام الذين شردتهم مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران من منازلهم وقراهم ومدنهم في المناطق والمحافظات التي سيطرت عليها..مجددا دعم السلطة المحلية وتقديمها كافة التسهيلات لكافة المنظمات الانسانية لتنفيد برامجها وانشطتها التي تهدف لتنمية الانسان و بناء قدراته والتخفيف من معاناته.

من جانبه أشار ممثل الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث بمحافظة مأرب عبدالكريم الوتيري، أن المشروع بمثابة بذرة أمل لرعاية وتمكين ألف يتيم من محافظات عدن ومأرب والمهرة، حيث سيقدم لهم الاعانات النقدية الشهرية والكفالة التعليمية والصحية

وفي ختام حفل التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عبدالحكيم القيسي، جرى تقديم الحقائب المدرسية المقدمة من مركز الملك سلمان مع الادوات الدراسية لعدد 400 يتيم ويتيمة .



لملس يتفقد شركتي النفط والمصافي ويشدد على توفير حاجة السوق من الوقود
1.67 مليار دولار تعهدات مؤتمر المانحين لليمن
مناقشة التحديات التي تواجه عمل اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
الكويت تعلن تقديم 20 مليون دولار استجابة للاحتياجات الإنسانية في اليمن
غوتيريس: هجوم الحوثيين الأخير في مأرب يهدد بتشريد مئات الآلاف من الاشخاص
الولايات المتحدة تقدم مساعدة مالية اضافية لليمن تقدر بنحو 191 مليون دولار
الامارات تتعهد بتقديم 230 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن
اجتماع بعدن يناقش تفعيل دور الشؤون القانونية في المؤسسات الحكومية
رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا