تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون بدعم سعودي
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم، بمدينة سيئون ، العمل بمركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعد اعادة تأهيله بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية .
بدء التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة كورونا في المانيا
اعلنت السلطات الالمانية ،اليوم، عن البدء في التخفيف التدريجي للقيود المفروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في المناطق ذات معدل الإصابة المنخفض.
خام برنت يتجاوز الـ 71 دولار للبرميل
تجاوز سعر خام "برنت"، فجر اليوم الاثنين، 71 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 8 يناير العام الماضي.
ريال مدريد يجبر أتلتيكو على التعادل بهدف بنزيما
أنقذ كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، من الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدقيقة 88 من زمن المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، بعد تقدم تقدم اتلتيكو بهدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التخطيط يبحث مع نائب السفير البريطاني تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين
[19/01/2021 03:01]
عدن - سبأنت

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع نائب السفير البريطاني لدى بلادنا سايمون سمارت، سُبل وآليات تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات .

وأكد وزير التخطيط رئيس اللجنة الحكومية المكلفة بمواجهة تداعيات القرار الأمريكي بشأن تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية الدكتور باذيب، أهمية قرار الإدارة الأمريكية بخصوص تصنيف مليشيا الحوثي كمنظمة إرهابية دولية، كونه سيساهم بشكل كبير في الحد من تمادي المليشيا الحوثية ومن خلفها داعميها النظام الإيراني عبر استهدافها للشعب اليمني ودول الجوار وتهديد أمن واستقرار الملاحة الدولية في البحر الأحمر ومساعيها لإفشال فرص السلام واستمرار نزيف الدم والحرب.  

وجدد الوزير باذيب، حرص الحكومة اليمنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لتفادي تضرر الجوانب الإغاثية والإنسانية جرّاء تداعيات القرار الأمريكي ضد الحوثيين، والعمل على تسخير كافة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة لضمان استمرار تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية وإيصالها لكافة مستحقيها بمختلف محافظات الجمهورية .. مشيدا بالدعم البريطاني لليمن.

واستعرض الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن انقلاب مليشيا الحوثي على القيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. مؤكدا أهمية وضرورة تكاتف جهود الحكومة وشركائها والمانحين الدوليين في دعم خطط الاستجابة الإنسانية وتوفير احتياجات أبناء الشعب اليمني ودعم مشاريع التعافي الاقتصادي والتنمية المستدامة.

من جانبه عبر نائب السفير البريطاني سمارت، عن شكره وتقديره لوزير التخطيط على استعراضه معلومات شاملة حول مستجدات الأوضاع في اليمن..معبراً عن إدانته للهجوم الإرهابي الجبان الذي استهداف مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة ..مترحما على أرواح شهداء الهجوم الإرهابي ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى ..مؤكداً دعم حكومة بلاده للحكومة الشرعية وعملية السلام وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.


تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون بدعم سعودي
صحة وادي حضرموت تتسلم 500 اسطوانة اكسجين طبي بتمويل محلي
استفادة 104 متدربة من نشاطات التمكين الاقتصادي و التأهيل بوادي حضرموت
وزير الدفاع يطلع هاتفيا على سير العمليات القتالية ضد الحوثيين في تعز
رئيس الوزراء يشدد على منع تدهور مخرجات التعليم العالي
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال غربي مارب
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي 
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة في عدن وحضرموت والمهرة
الجيش الوطني يسيطر على مناطق جديدة في جبهة مقبنة غرب تعز
محافظ المهرة يوجه بتوفير احتياجات قطاع الكهرباء في شحن استعدادا للصيف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا