الجيش الوطني يستكمل تحرير منطقتي القوز والاشروح بتعز
استكملت قوات الجيش الوطني خلال الساعات الماضية تحرير كامل الأطراف الغربية من مديرية جبل حبشي، بعد تحرير كامل منطقتي القوز، والاشروح بمحافظة تعز.
بلينكن: واشنطن لن تستخدم القوة لأسقاط الأنظمة
تعهد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، بأن واشنطن لن تستخدم القوة لإسقاط الأنظمة، معتبرا أن التدخلات السابقة شوهت سمعة الديمقراطية الأمريكية.
روسيا تنفي نقل ذهب فنزولي الى مالي
قالت وزارة الخارجية الروسية إن التقارير التي تحدثت أن فنزويلا نقلت على متن طائرات روسية الذهب إلى مالي، هي من نسج "خيال غير علمي".
أبطال أفريقيا: قمة عربية بين الترجي والزمالك والأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي
يواجه الزمالك المصري مضيفه الترجي التونسي على ملعب "حمادي العقربي" برادس في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن
[18/01/2021 03:40]
عدن - سبأنت

تفقد وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، ومعه عدد من قيادات الوزارة، الاضرار التي لحقت بملعب 22 مايو بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن .

ووجه الوزير البكري بوضع دراسة لإعادة تأهيل الملعب 22 مايو وإعادة تعشيبه ومعالجة الأضرار الجسيمة التي أصابت مدرجات الملعب..مؤكدا حرص الوزارة على اعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب الحوثية على الوطن والشعب، وبناء منشآت جديدة في مختلف المحافظات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واشار الى أن الوزارة نجحت في توثيق ملكية الارض المخصصة لإقامة مدينة رياضية في محافظة لحج ،واستمرار الإجراءات لتوثيق ملكية الارضية المخصصة لإنشاء مدينة رياضية في العاصمة المؤقتة عدن و حل موضوع الاعتمادات المالية لملعب معاوية بمحافظة لحج..لافتاً الى انه سيتم استئناف العمل بالمشروع خلال الايام المقبلة ومواصلة الجهود لإعادة تأهيل الملاعب الرياضية في مختلف المحافظات.

وقدم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيك، شرحا مفصلا عن حجم الأضرار التي تعرض لها الملعب وعن المقترحات العاجلة لإعادة تأهيل الملعب بما فيها اعادة تأهيل القاعات تحت المدرجات واستخدامها كمقار للاتحادات الرياضية.


الحوثيون يفجّرون منزل مواطن في البيضاء
مصرع 30 حوثياً بنيران الجيش الوطني في جبهة المشجح بمأرب
لجنة الطوارئ بالمهرة تقر إجراءات إضافية لمواجهة كورونا
94 إصابة بكورونا ولجنة الطوارئ بوادي حضرموت تقر إجراءات احترازية
الدفاعات السعودية تعترض صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي
الفريق حكومي يناقش مع ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة خارطة طريق منع تجنيد الأطفال
رئيس الوزراء يتابع سير المعارك والاداء البطولي للجيش الوطني والمقاومة في تعز
المحكمة العسكرية تعقد جلستها الـ 11 لمحاكمة قادة الإنقلاب
قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي بنيران الأبطال في جبهة المشجح
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره البلغاري باليوم الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا