مناقشة تفعيل الهيكل التنظيمي وإعداد مصفوفة البيانات الخاصة بوزارة الداخلية
ناقش اجتماع موسع بوزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن تفعيل الهيكل التنظيمي وآلية تنفيذه وإعداد مصفوفة البيانات للوزارة.
انارة "زقورة اور" لأول مرة منذ 4 ألاف عام
أنارت السلطات العراقية "زقورة أور" في محافظة ذي قار للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام استعدادا لزيارة البابا فرنسيس للعراق يوم الجمعة المقبل، وهي المرة الأولى التي ينار فيها هذا المعلم الأثري.
فولفو: سننتج السيارات الكهربائية فقط بحلول 2030
أعلنت شركة فولفو أنها ستصنع سيارات كهربائية فقط بحلول عام 2030، لكن إذا أراد أي شخص الحصول على واحدة، فسيتعين عليه شراءها عبر الإنترنت فقط.
كلوب: من غادروا سيعودون
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يتفقد الأعمال الإضافية في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن
[16/01/2021 12:59]
عدن - سبأنت
تفقد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم السبت، الأعمال الأضافية في ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك بعد اعادة تأهيله وتعشيب أرضيته .

و اكد الوزير البكري خلال الزيارة ومعه وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي والقائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع المشاريع، محسن بيبك وعدد من مدراء العموم في الوزارة، اهتمام قيادة الوزارة بانجاز الأعمال الاضافية للملعب الذي يعد مرجعاً تاريخياً لكرة القدم والرياضة ومدينة عدن بشكل عام، باعتباره المهد الذي ترعرعت فيه الأجيال الذهبية وأسست لانطلاقة الرياضة على مستوى اليمن..منوهاً بأهمية إعادة تأهيل هذا الصرح الرياضي الكبير .

واشار البكري، إلى أن هناك مشاريع أخرى سيتم افتتاحها وبدء العمل فيها بعدن بينها الصالة الرياضية وملعب نادي الجلاء وملعب نادي الروضة في القلوعة، إلى جانب مشاريع أخرى يجرى تنفيذها في بقية المحافظات مثل ملعب الشهداء في تعز، والاستاد الأولمبي في سيئون.

واكد أن الوزارة تبذل جهودها من خلال التنسيق مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بتنفيذ مشروع الإنارة خلال الفترة القريبة القادمة، بالاضافة الى تركيب شاشة الملعب والصوتيات وغيرها من الاعمال التي ستساهم في ظهور الملعب بصورة أكثر جمالا وتجعله اكثر جاهزية لاستقبال الأحداث الرياضية المختلفة.


لملس يتفقد شركتي النفط والمصافي ويشدد على توفير حاجة السوق من الوقود
1.67 مليار دولار تعهدات مؤتمر المانحين لليمن
مناقشة التحديات التي تواجه عمل اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
الكويت تعلن تقديم 20 مليون دولار استجابة للاحتياجات الإنسانية في اليمن
غوتيريس: هجوم الحوثيين الأخير في مأرب يهدد بتشريد مئات الآلاف من الاشخاص
الولايات المتحدة تقدم مساعدة مالية اضافية لليمن تقدر بنحو 191 مليون دولار
الامارات تتعهد بتقديم 230 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن
اجتماع بعدن يناقش تفعيل دور الشؤون القانونية في المؤسسات الحكومية
رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا