مناقشة تفعيل الهيكل التنظيمي وإعداد مصفوفة البيانات الخاصة بوزارة الداخلية
ناقش اجتماع موسع بوزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن تفعيل الهيكل التنظيمي وآلية تنفيذه وإعداد مصفوفة البيانات للوزارة.
انارة "زقورة اور" لأول مرة منذ 4 ألاف عام
أنارت السلطات العراقية "زقورة أور" في محافظة ذي قار للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام استعدادا لزيارة البابا فرنسيس للعراق يوم الجمعة المقبل، وهي المرة الأولى التي ينار فيها هذا المعلم الأثري.
فولفو: سننتج السيارات الكهربائية فقط بحلول 2030
أعلنت شركة فولفو أنها ستصنع سيارات كهربائية فقط بحلول عام 2030، لكن إذا أراد أي شخص الحصول على واحدة، فسيتعين عليه شراءها عبر الإنترنت فقط.
كلوب: من غادروا سيعودون
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تدين إطلاق الميليشيات الحوثية الإرهابية 3 طائرات (مفخخة) باتجاه السعودية
[15/01/2021 01:21]
عدن - سبأنت
أدانت الجمهورية اليمنية واستنكرت بشدة إطلاق الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة ايرانياً، اليوم، 3 طائرات مسيرة بدون طيار (مفخخة) من محافظة الحديدة باتجاه المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "ان الوزارة اذا تدين هذا العمل الإرهابي لتؤكد وقوف اليمن حكومة وشعبا مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ضد كل ما يمس أمنها واستقرارها وتؤيد كافة الإجراءات التي تتخذها المملكة في حماية أراضيها و مكافحتها للارهاب بكافة اشكاله والحفاظ على امن واستقرار أراضيها و المنطقة".

واضاف البيان " ان هذا الهجوم الارهابي يأتي بعد يوم واحد من انعقاد جلسة مجلس الامن الدولي الخاصة باليمن ليثبت للعالم تحدي هذه الجماعة الإرهابية للمجتمع الدولي في استمرار عملياتها الارهابية وإخلالها بأمن واستقرار المنطقة"..مشيراً الى ان المليشيات الحوثية لاتؤمن بالسلام وان قرارها بيد ايران لإذكاء مزيداً من الصراع واستمرار الحرب بما يزيد من معاناه الشعب اليمني.

واكدت الوزارة، موقف اليمن الثابت والرافض للاعمال العدوانية و الإرهابية والتي تشكل تهديداً خطيراً ليس فقط على المملكة وانما على أمن واستقرار المنطقة..مجددة تأكيدها بأهمية تصنيف المليشيات الحوثية كمنظمة ارهابية اجنبية ومن يقف وراءها بالمال والسلاح عن هذه الأعمال الإرهابية والتي تعيق العملية السياسية في بلادنا وتنشر الارهاب والخراب في المنطقة بشكل عام.


لملس يتفقد شركتي النفط والمصافي ويشدد على توفير حاجة السوق من الوقود
1.67 مليار دولار تعهدات مؤتمر المانحين لليمن
مناقشة التحديات التي تواجه عمل اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم
الكويت تعلن تقديم 20 مليون دولار استجابة للاحتياجات الإنسانية في اليمن
غوتيريس: هجوم الحوثيين الأخير في مأرب يهدد بتشريد مئات الآلاف من الاشخاص
الولايات المتحدة تقدم مساعدة مالية اضافية لليمن تقدر بنحو 191 مليون دولار
الامارات تتعهد بتقديم 230 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن
اجتماع بعدن يناقش تفعيل دور الشؤون القانونية في المؤسسات الحكومية
رئيس الوزراء: اليمن بحاجة لدعم العالم لتفادي تضاعف الأزمة الإنسانية وتحقيق السلام
السعودية تقدم 430 مليون دولار لتمويل الخطة الإنسانية لليمن للعام 2021
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا