اجتماع في المهرة يقر صرف مستحقات الرابع الأول للطلاب الدارسين في الخارج
أقر اجتماع برئاسة محافظ المهرة محمد علي ياسر، صرف مستحقات الربع الأول للطلاب الدراسين في الخارج من أبناء المحافظة المقيدين لدى صندوق التنمية البشرية، بإجمالي 146 مليون ريال.
الولايات المتحدة تسجل 57,586 إصابة بفيروس كورونا
سجلت الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الـ24 الماضية 57,586 إصابة مؤكدة و 1,679 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
خام برنت يتجاوز الـ 71 دولار للبرميل
تجاوز سعر خام "برنت"، فجر اليوم الاثنين، 71 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 8 يناير العام الماضي.
ريال مدريد يجبر أتلتيكو على التعادل بهدف بنزيما
أنقذ كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، من الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدقيقة 88 من زمن المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، بعد تقدم تقدم اتلتيكو بهدف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يتابع سير العمليات العسكرية والميدانية في عدد من جبهات القتال
[14/01/2021 03:28]

عدن - سبأنت :
تابع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، سير العمليات العسكرية والميدانية في عدد من جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، والمعنويات العالية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بالتفاف من الشعب اليمني، لاستكمال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

واطلع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، على أوضاع المقاتلين والوضع العام في الجبهات، والاحتياجات القائمة لدعم وتعزيز الصمود الأسطوري للجيش والقبائل والمقاومة في معركة اليمن والعرب المصيرية ضد المشروع الإيراني .. منوها بالدعم والاسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تخوض مع الشرعية معركة العروبة والمصير الواحد ضد مشروع إيران التخريبي الهادف لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على التزام الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بإيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الامكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل.. مشيرا الى انه سيتم وضع معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة والاهتمام باوضاع الجيش الوطني من جميع الجوانب.

بدوره عبر رئيس هيئة الأركان العامة عن تقديره لمتابعة واهتمام رئيس الوزراء.. مشيرا الى المعنويات العالية للجيش الوطني والمقاومة والقبائل وكل الشعب اليمني بعد تشكيل الحكومة الجديدة وممارسة اعمالها من العاصمة المؤقتة عدن، لاستكمال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.. لافتا الى اهم التطورات والأوضاع في مختلف الجبهات.


محافظ المهرة يوجه بتوفير احتياجات قطاع الكهرباء في شحن استعدادا للصيف
اجتماع في المهرة يقر صرف مستحقات الرابع الأول للطلاب الدارسين في الخارج
وزارة الخارجية توجه مذكرة احتجاج للصليب الأحمر عقب لقاء رئيسة البعثة بالمدعو حسن ايرلو
اليمن تدين الاستهدافات الارهابية لميليشيا الحوثي على السعودية
وزارة الدفاع السعودية: محاولة الاعتداء على مرافق أرامكو تستهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي
قائد محور تعز يزور المواقع المحررة بجبهة مقبنة
النائب العام يطلع على سير العمل في نيابات ومحاكم المهرة
‏الارياني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي هجماتها الارهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية
الزعوري يطلع على انشطة الشبكة المدنية للاعلام ويبحث مع اليونسيف مشروع رعاية وتأهيل الاطفال المتسولين
توزيع مساعدات إيوائية لـ 200 أسرة نازحة من ذوي الإحتياجات الخاصة بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا