قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال شمال وغرب محافظة مارب.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق بطولة الفروسية بمحافظة مأرب
[28/11/2020 05:28]
مأرب - سبأنت
انطلقت بمدينة مأرب، اليوم، اول بطولة للفروسية في المحافظة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة بدعم من السلطة المحلية للمديرية وبمشاركة 32 فارسا موزعين على أربع مجموعات.

وفي افتتاح البطولة، أكد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان، على أهمية أحياء مثل هذه الفعاليات الرياضية النوعية في المحافظة والتنوع في البطولات والفعاليات الشبابية والثقافية والتي تأتي في اطار احتفالات بالاعياد الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر وعيد الاستقلال الـ 30 نوفمبر.

واشارا الى ان هذه البطولة واحدة من الفعاليات الرياضية التي تعكس في احد جوانبها الموروثات الشعبية للآباء والأجداد واهتمامهم الى جانب تعزيز الهوية الوطنية..منوهين الى ان هذه الفعاليات الرياضية المختلفة ياتي تنظيمها بدعم من قبل السلطة المحلية في اطار الاهتمام بشريحة الشباب والحرص على ايجاد متنفسات لتنمية مواهبهم وتعزيز تجاربهم واعداد شخصيتهم الوطنية لخدمة مجتمعهم.

من جهته قدم مدير مكتب الشباب بمديرية مدينة مأرب سياف حشوان، شرحا عن البطولة ومراحلها والية التصفيات واختيار المتسابقين من الفرسان وغيرها من الجوانب الفنية للاعداد للبطولة مرورا باعداد مضمار البطولة للسباق على مسافة 1600 مترا.

هذا وقد أسفرت المرحلة الأولى من التصفيات التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، عن تأهل 12 فارسا من مجموع المتسابقين بمعدل ٣ فرسان من كل مجموعة، إلى تصفيات المرحلة الثانية للبطولة التي ستجري الأربعاء القادم.


قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا
مفوضية حقوق الإنسان قلقة من استمرار هجمات ميليشيا الحوثي على المدنيين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا