وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة في عدد من المرافق الصحية بمديريات تريم وشبام والقطن بوادي حضرموت.
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
أعلنت منظمة الصحة العالمية، موافقتها على الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليصبح بذلك اللقاح الصيني سادس لقاح ينال مصادقة المنظمة للأمان والفاعلية والجودة.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة
ارتفعت التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021، وذلك في ظل انتعاش الاقتصاد العالمي.
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
توج فريق بايرن ميونخ، بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي، بعد خسارة منافسه المباشر لايبزيغ، اليوم، بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه بوروسيا دورتموند.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يدشن أولى مراحل سفلتة طريق عتق - الروضة بتكلفة 3 مليون و 550 ألف دولار
[04/11/2020 01:59]

شبوة - سبأنت :
دشن محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم، المرحلة الأولى من مشروع سفلتة الطريق الرابط بين مدينة عتق ومديرية الروضة، بطول 20 كيلو مترا، تنفذها مؤسسة الانجاز، بتكلفة ثلاثة مليون وخمسمائة وخمسين ألف دولار.

واطلع المحافظ بن عديو، ومعه مدير عام مكتب الأشغال والطرق في شبوة المهندس حسن البرمة ونائبه المهندس حسين صائل، على سير العمل في المشروع، واستمعوا إلى شرح من مدير الوحدة الإشرافية لمشاريع الطرق المهندس محمد بادخن، حول سير العمل ومراحل المشروع .. وأكد محافظ شبوة، أهمية المشروع في تسهيل تنقل غالبية سكان القرى العليا بمديرية الروضة إلى مدينة عتق.

وعلى صعيد متصل، اطلع محافظ شبوة، على سير العمل بالمرحلة الأولى من مشروع أكبر حديقة عامة في مدينة عتق، مؤكدا على ضرورة استكمالها بأسرع وقت وإتاحة الفرصة للمواطنين لقضاء أوقات ممتعة في رحابها .. منوها بأهمية المخطط الهيكلي للحديقة الذي سيمتد بطول اثنين كيلو متر ويشمل مساحات خضراء وألعاب كهربائية متطورة واستراحات للعائلات وتشكيلات متنوعة من الأشجار الجميلة.

كما اطلع المحافظ محمد بن عديو، على مستوى إنجاز أعمال تأهيل مبنى الجهاز المركزي للإحصاء، بتمويل من السلطة المحلية في شبوة، بتكلفة ثلاثة وعشرين مليون ريال.

ووجه بن عديو، بالشروع في عملية التجهيزات الفنية والمكتبية وتأثيث المبنى بمبلغ خمسة وعشرين مليون ريال، بتمويل محلي .. منوها بدور النظام الإحصائي في خطط التنمية الإدارية والمحلية في شبوة.

رافقه مدير الدائرة الهندسية بمكتب محافظ شبوة المهندس معاذ الجبل.


وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ ابوبكر بن محسن النسي
وصول أولى دفعات منحة المشتقات النفطية السعودية للكهرباء إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف بجبهة المشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في جبهة الجدافر
محافظ تعز يؤكد بدء الإجراءات لإعادة تشغيل ميناء المخا
مجلس الوزراء يتدارس مستجدات الأوضاع على مختلف المستويات الداخلية والخارجية
مدير مكتب رئاسة الجمهورية: معركة مأرب لاتحتمل الخسارة وهي وجودية للشعب اليمني والحوثي يصر على تسييس الملف الإنساني
الوزير الشرجبي يبجث مع ( يونوبس ) المشاريع المستهدفة في مجال المياه والصرف الصحي
الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في جبهة العلم بمحافظة الجوف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا