قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال شمال وغرب محافظة مارب.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح مشاريع مياه بمارب بكلفة 315 الف دولار
[24/09/2020 04:45]

مأرب ـ سبأنت

افتتح فرع الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظة مأرب اليوم ودشن تسعة مشاريع مياه في ريف مديرية المدينة، ومديريتي الوادي وصرواح يستفيد منها اكثر من 10 الاف نسمة من النازحين والمجتمع المضيف، الى جانب توزيع 1230 خزان مياه بلاستيكي سعة كل منها 500 لتر للاسر النازحة والمتضررة من السيول، وبكلفة اجمالية 315 الف دولار بتمويل من المنظمة الدولية للهجرة والبنك الدولي.

حيث شملت المشاريع التي افتتحها مدير فرع الهيئة الدكتور علي هذال ـ بالتزامن مع الاحتفاء بالعيد الوطني الـ58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، والعيد الـ57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ـ اعادة تأهيل وتطوير عددا من مشاريع المياه في المناطق التي تخدم مخيمات النازحين، تضمنت افتتاح مشروع مياه الخسيف بعد اعادة تأهيلية وتحسين الشبكة وخطوط توزيع المياه المخيمات في المنطقة، وتشغيل مشروع مياه الخشعة، عقب توفير خزان توزيع مياه رئيسي للمشروع وبسعة عشرة الف لتر مع شبكة توصيل وتوزيع للمياه الى مخيم الخشعة للنازحين.

كما جرى افتتاح مشروع مياه المعاشير بمديرية الوادي بعد توفير خزان مياه رئيسي بلاستيكي بسعة عشرة الاف لتر و شبكة اسالة رئيسية وخطوط توزيع فرعية للمياه الى مخيمات النازحين في المعاشير، وافتتاح اعمال خط ضخ المياه في مشروع آل هجلان وشبكة توزيع للمستفيدين وسط مخيم هجلان،

وجرى تدشين خزاني مياه برجية جرى بنائهما بسعة 50 متر مكعب لكل خزان في لمشروعي مياه خشعة العبيدي وخشعة آل مساعد مع شبكتي إسالة وغرفتي ضخ وغرفتي كلورة للمياه، الى جانب افتتاح مشروع مياه الراكه بعد انتهاء اعمال بناء خزان برجي سعة 30 متر مكعب وغرفة كلورة وخط ضخ واسالة للمياه مع عمل خمس نقاط توزيع المياه للمستفيدين من المجتمع المضيف.

اما في مديرية المدينة فقد تم اعادة افتتاح مشروع مياه منين الحدد بعد استكمال اعمال تأهيله والتي شملت توفير مضخة مياه وغرفة ضخ مع تأهيل خط الضخ وتحسين شبكة الإسالة وترميم الخزان البرجي.

فيما جرى تشغيل خط نقل المياه الجديد الذي تم اضافته لمشروع مياه ال هيال في منطقة ذنة بمديرية صرواح، من خزان المشروع الرئيس الى تجمعات النازحين بالمنطقة بطول 1300 متر.




قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
مركز الغسيل الكلوي في الضالع يقدم خدماته الطبية لــ 268 مستفيدا
رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا