وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
ثمن وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، جهود الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة واستتباب الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والحفاظ على مؤسسات الدولة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة البرلمانية المكلفة بتقصي الحقائق بخصوص العالقين بمنفذ الوديعة تلتقي رئيس الوزراء
[03/06/2020 08:02]

الرياض ـ سبأنت :
التقت اللجنة البرلمانية المكلفة بتقصي الحقائق بشأن حدوث مخالفات بحق المواطنين العالقين في منفذ الوديعة، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

وناقشت اللجنة التي يرأسها النائب عبدالرزاق الهجري، مع رئيس الوزراء، جملة القضايا المتصلة بحدوث مخالفات ارتكبها موظفون في قنصلية اليمن في جدة، ومنها التعاقد مع مختبرات لإجراء فحوصات كورونا للعالقين بمبلغ وصل إلى 1300 ريال سعودي.

وأكدت اللجنة أنها ستعمل على تقصي الحقائق من مختلف الجهات الرسمية المختصة في جميع المخالفات التي وقعت والتحقيق مع من يثبت تورطه فيها وكل من له علاقة بما حدث.

من جانبه أبدى رئيس الوزراء معين عبدالملك، دعمه للجنة البرلمانية.. مشيراً إلى أن الحكومة ستعمل على تسهيل أعمال اللجنة لما يخدم الصالح العام ومحاسبة كل من يثبت تورطه.

وكانت هيئة رئاسة مجلس النواب أقرت الاثنين الماضي تشكيل لجنة من أعضاء المجلس، برئاسة النائب عبدالرزاق الهجري، والنائب د. صالح باعشر مقرراً، وعضوية النواب كل من عبدالخالق البركاني، ود. مهدي عبدالسلام، وجعبل طعيمان، وعبدالله شرف النعماني.

وكُلفت اللجنة بتقصي الحقائق في جميع المخالفات التي وقعت في منفذ الوديعة والتحقيق مع المتورطين فيها وكل من له علاقة بما حدث.


البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
ضبط عصابة متهمة بترويج وتجارة المخدرات بالمهرة
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
العباب يشيد بالأجواء المستقرة بالمراكز الاختبارية في وادي حضرموت
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
اختتام دورة تدريبية حول برنامج ضمان وصول الإمداد في عدن
مناقشة تعزيز برامج تأهيل فتيات المهرة بدعم أممي
تدشين جائزة محافظ الجوف للثقافة والفنون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا