تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
دشن فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت، اليوم، صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت المقدمة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف وشركائها.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على جاهزية محافظتي مأرب وشبوة لمواجهة المنخفض المداري
[03/06/2020 05:31]

الرياض- سبأنت :
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالجهود المبذولة من قبل قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظتي مأرب وشبوة في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية، واخرها الجاهزية العالية لمواجهة المنخفض المداري، وعدم تكرار التبعات الكارثية التي حدثت في السابق.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية اجراها مساء اليوم، مع محافظي مأرب اللواء سلطان العرادة وشبوة محمد صالح بن عديو، دعم الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لكل الجهود لتحسين أوضاع معيشة وحياة المواطنين اليومية، وحرصها على تعزيز واستدامة الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي.. مشيرا إلى ضرورة استمرار الجاهزية حتى تلاشي المنخفض المداري واتخاذ اقصى الاحتياطات والحذر وتوعية المواطنين بالابتعاد عن مجاري السيول والتعامل مع كل الاحتمالات.

واستمع رئيس الوزراء من محافظي مأرب وشبوة إلى مستجدات الأوضاع المختلفة في المحافظتين بما فيها التعامل مع وباء كورونا المستجد، وسير تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وأوضاع المواطنين، إضافة إلى الأوضاع الأمنية والجهود المبذولة لتعزيز الاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.. مشيرين إلى سير العمل في غرف الطوارئ ومدى الجاهزية للتعاطي مع المنخفض المداري، وعدم تسجيل اية خسائر حتى اللحظة، وما تم اعداده من سيناريوهات على ضوء تقارير الأرصاد الجوية.


ضبط عصابة متهمة بترويج وتجارة المخدرات بالمهرة
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
العباب يشيد بالأجواء المستقرة بالمراكز الاختبارية في وادي حضرموت
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
اختتام دورة تدريبية حول برنامج ضمان وصول الإمداد في عدن
مناقشة تعزيز برامج تأهيل فتيات المهرة بدعم أممي
تدشين جائزة محافظ الجوف للثقافة والفنون
وكيل محافظة تعز يتفقد أوضاع هيئة مستشفى الثورة العام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا