مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ، اليوم، مع نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان "جاريك هايبرتن ، ومدير البرامج في مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في اليمن حسين أكبري ومديرة برامج منظمة أوكسفام في محافظة مأرب مارجريت مولد، مشاريع منظماتهم المنفذة وخطط مشاريعهم وتدخلاتهم القادمة في المحافظة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حجار: مجموعة البنك الاسلامي ستقدم لليمن معونة إنمائية تبلغ 100 مليون دولار
[03/06/2020 01:30]
جدة - سبأنت:
اكد رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر حجار، عزم البنك على مواصلة دعم الجمهورية اليمنية للتغلب على الصعوبات الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية التي تهدد جهود تخفيف حدة الفقر والسيطرة على الأمراض.

وقال حجار في بيان صحفي"أن مجموعة البنك ستقدم لليمن معونة إنمائية تبلغ 100 مليون دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة 2023-2020، منها 36.6 مليون دولار أمريكي لدعم جهود الحكومة لمكافحة فيرو كورونا المستجد(كوفيد 19)".

واضاف "ان فرق البنك الإسلامي للتنمية تعمل حالياً مع المسؤولين في الحكومة اليمنية للانتهاء من تحديد مكونات حزمة الدعم الذي سيقدمه البنك لقطاعات الصحة والزراعة ومصايد الأسماك،التي تحتاج إلى دعم عاجل حسب طلب الحكومة اليمنية".

واشار حجار الى ان مجموعة البنك الإسلامي للتنمية منذ تأسيسها قدمت أكثر من مليار دولار أمريكي لتمويل اليمن..مبيناً أن المحفظة النشطة للبنك في اليمن تتكون حالياً من 17 عملية تبلغ قيمتها 214 مليون دولار أمريكي ويجري تنفيذ تلك المشروعات على الرغم من الظروف الصعبة على أرض الواقع.

وجدد التزام البنك الإسلامي للتنمية بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية للجمهورية اليمنية، وهي من الأعضاء المؤسسين للبنك..مؤكداً أن البنك على استعداد للتعاون مع المجتمع الدولي وشركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين ووكالات الأمم المتحدة لدعم الجمهورية اليمنية.

وأشاد الدكتور حجار، بمؤتمر المانحين الافتراضي لليمن 2020، الذي نظمته المملكة بالشراكة مع الأمم المتحدة، وبجهود وزارة الخارجية والأمين العام للأمم المتحدة لتنظيمهما اللقاء لمناقشة أفضل السبل لحماية الأرواح وتحسين سبل العيش للشعب اليمني.


مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا