تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
دشن فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت، اليوم، صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت المقدمة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف وشركائها.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: السعودية تحشد العالم لدعم اليمن وإيران ترسل الأسلحة والخبراء لقتل اليمنيين
[03/06/2020 09:39]
عدن - سبأنت

أشاد وزير الإعلام معمر الارياني بالدور الذي لعبته المملكة العربية السعودية في التنظيم والحشد لانجاح أعمال مؤتمر المانحين لليمن 2020 بالشراكة مع الامم المتحدة.

واشار وزير الاعلام في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) الى انه وفي أوج انشغال العالم بمشاكله الداخلية والتحديات السياسية والاقتصادية والانسانية التي خلفها فيروس كورنا المستجد(كوفيد- 19) لم ينس الاشقاء بالمملكة العربية السعودية المأساة الإنسانية الأكبر عالميا باليمن جراء الحرب التي فجرها الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا فنظمت ورعت مؤتمر المانحين 2020 بالتعاون مع الامم المتحدة.

واكد ،ان المملكة العربية السعودية الشقيقة تتصدر المشهد دولياً في دعم واسناد الشعب اليمني في محنته التي خلفها الحوثي والتعريف بحجم الأزمة عالمياً وحشد الدعم لليمن..مشيراً الى غياب عن المشهد الكثير من الدول التي طالما واتخذت من معاناة وماساة اليمنيين مادة للمزايدة السياسية والإعلامية والعزف على جراح اليمنيين.

وعن الدور الايراني في اليمن، قال الارياني‏" لم نرى من النظام الايراني سوى دعم المليشيات الارهابية وشحنات الأسلحة والصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة وخبراء الألغام والعبوات الناسفة التي قتلت وشردت وتسببت باعاقة الالاف من اليمنيين، واستمراره في اذكاء نار الحرب تنفيذا لمخططاته في اقلاق الامن والسلم بالمنطقة والعالم".

‏وثمن الارياني دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية الاخوي والصادق والنبيل في دعم اليمن من خلال الدعم اللامحدود الذي قدمته خلال 5 سنوات من الازمة والتزامها بـ 500 مليون دولار من التعهدات في مؤتمر المانحين..معبراً عن شكره للامم المتحدة وكل الدول الشقيقة والصديقة التي شاركت بفعالية في مؤتمر المانحين لليمن 2020.

‏وقال وزير الاعلام مخاطباً المجتمع الدولي"ان افضل طريق لمساعدة اليمن لتجاوز محنته هي اسناده في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران، لان وجود الدولة هو الضامن لإرساء الأمن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة التي يستحقها الشعب اليمني وحماية الامن الإقليمي والدولي".


وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
"مسام" ينتزع 2,183 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا