البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس اتحاد كرة القدم يهنئ شعب حضرموت بتتويجه بطل للدوري التنشيطي ووصيفه وحدة عدن
[26/01/2020 05:46]

سيئون - سبأنت :
هنأ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، منتسبي نادي شعب حضرموت بتتويجه بطلا للدوري التنشيطي، ووصيفه نادي وحدة عدن، وذلك في ختام الدوري الذي نظمه الاتحاد وتوج به الشعب بفوزه في المباراة النهائية على وحدة عدن بضربات الترجيح، عصر اليوم، بمدينة سيئون في وادي حضرموت.

وأشاد العيسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، بالأداء الطيب للفريقين اللذين تمكنا من الوصول إلى النهائي بعد سلسلة من المباريات سواء على مستوى المجموعات او في الأدوار النهائية، الأمر الذي يبشر بخير لكرة القدم اليمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وثمن مشاركة الأندية ببطولة الدوري التي ضمت 34 ناديا من عموم محافظات الجمهورية في التصفيات المؤهلة، وكذا الفرق الثمان التي لعبت التجمع النهائي في سيئون خلال الفترة من 11 إلى 26 يناير الجاري.

ولفت إلى أن هذه الفرق تستحق التقدير نظير استعدادها ومثابرتها في ظروف صعبة، وتكبدها عناء ومشقة السفر من أجل إنجاح البطولة، وقال: هذه البطولة لا يوجد فيها خاسر، فالجميع كانوا عند مستوى الحدث وأحد عوامل نجاح البطولة.

كما أشاد رئيس اتحاد كرة القدم، بكل من ساهم في نجاح البطولة ممثلين بمحافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني، ووكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ومكتب الشباب والرياضة في سيئون وفرع اتحاد كرة القدم في سيئون ورجال الأمن والمرور والجماهير الغفيرة التي حضرت وآزرت ورسمت لوحة تعبيرية فريدة من نوعها، وتكللت جهودهم جميعا بالنجاح في إظهار ملعب سيئون الأولمبي بأجمل صورة وأفضل حلة مزداناً بالجماهير الغفيرة التي تجاوز عددها 45 ألف مشجع ملئت أرجاء الملعب بصورة منقطعة النظير على مستوى المنافسات الرسمية المحلية.


الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
كأس آسيا تحت 23 عاما.. المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الياباني في الدور ربع النهائي
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
نقطتان تفصلان سان جيرمان عن لقبه الـ12 في الدوري الفرنسي
الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا