رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة مع شركائها الدوليين على وضع نموذج جديد في آليات التمويل يستهدف القطاعات الحيوية ويسهم في مشاريع عملاقة وخاصة الطاقة والنقل، بما يؤدي الى تحقيق التعافي الاقتصادي في اليمن وتقديم الخدمات وتوفير فرص عمل.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يبحث مع الجانب السعودي إنشاء غرفة عمليات مشتركة
[19/07/2019 09:02]

الرياض - سبأنت :
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، مع قائد القوات الملكية السعودية وقائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية في اليمن سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز.

وبحث الجانبان خلال اللقاء إنشاء غرفة عمليات أمنية مشتركة، وتعزيز الاستقرار الأمني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وغيرها من القضايا والمواضيع الهامة ذات الصلة بالملف الأمني بالمحافظات وسير المعارك في جبهات القتال.

وأشاد الميسري، بجهود دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية ومشاركة فاعلة لدولة الإمارات للقضاء على المليشيات الانقلابية والمشروع الإيراني التدميري الذي تحاول إيران تنفيذه ليس لضرب وتمزيق اليمن فحسب بل المنطقة برمتها.

وعبر الميسري، عن سعادته البالغة بلقاء سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي، ومدى التعاون الكبير الذي أبداه سموه في حلحلة العديد من الملفات الأمنية والعسكرية والوصول إلى نتائج طيبة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة.

وأكد حرص واهتمام الحكومة على تعزيز التعاون الأمني المشترك مع الأشقاء في السعودية، وكل ما من شأنه أن يسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة واستقرار الأوضاع الأمنية التي تعد الركيزة الأولى من ركائز استعادة عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات في تلك المحافظات.


رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا
نائب الرئيس يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا