وزير الخارجية يشارك في المؤتمر الوزاري حول الأمن الغذائي العالمي
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك في أعمال المؤتمر الوزاري المعني بالأمن الغذائي والذي عقد اليوم في نيويورك تحت عنوان "الأمن الغذائي العالمي: دعوة للعمل" .
الرئيس الفرنسي يعين اليزابيث بورن رئيسة للحكومة
عين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إليزابيث بورن رئيسة للحكومة الفرنسية خلفاً لجان كاستكس الذي قدم استقالته امس الاثنين، لتكون بذلك أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ ثلاثين عاما، بعد إديث كريسون التي كانت رئيسة للوزراء خلال عهدة الرئيس فرانسوا ميتران في 1991.
انخفاض معدل البطالة في بريطانيا إلى أدنى مستوياته منذ العام 1974
انخفض معدل البطالة في بريطانيا إلى أدنى مستوياته منذ العام 1974 إلى 3.7 بالمائة في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2022، مقارنة مع توقعات الاقتصاديين بأن يظل ثابتا عند 3.8 بالمائة.
ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
قلب ليفربول تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز ثمين بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يبحث مع الجانب السعودي إنشاء غرفة عمليات مشتركة
[19/07/2019 09:02]

الرياض - سبأنت :
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، مع قائد القوات الملكية السعودية وقائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية في اليمن سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز.

وبحث الجانبان خلال اللقاء إنشاء غرفة عمليات أمنية مشتركة، وتعزيز الاستقرار الأمني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وغيرها من القضايا والمواضيع الهامة ذات الصلة بالملف الأمني بالمحافظات وسير المعارك في جبهات القتال.

وأشاد الميسري، بجهود دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية ومشاركة فاعلة لدولة الإمارات للقضاء على المليشيات الانقلابية والمشروع الإيراني التدميري الذي تحاول إيران تنفيذه ليس لضرب وتمزيق اليمن فحسب بل المنطقة برمتها.

وعبر الميسري، عن سعادته البالغة بلقاء سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي، ومدى التعاون الكبير الذي أبداه سموه في حلحلة العديد من الملفات الأمنية والعسكرية والوصول إلى نتائج طيبة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة.

وأكد حرص واهتمام الحكومة على تعزيز التعاون الأمني المشترك مع الأشقاء في السعودية، وكل ما من شأنه أن يسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة واستقرار الأوضاع الأمنية التي تعد الركيزة الأولى من ركائز استعادة عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات في تلك المحافظات.


وزير الخارجية يشارك في المؤتمر الوزاري حول الأمن الغذائي العالمي
تدشن العمل بالنظام الالكتروني للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
وزير الخارجية يلتقي وزير الدولة الياباني للشؤون الخارجية
مقتل مواطن من الجوف جراء التعذيب في سجون مليشيات الحوثي بصنعاء
محافظ البنك المركزي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية تعزيز الشراكة
السفيرة سحر غانم تبحث مع مسؤولين نرويجيين الأوضاع في اليمن
الجيش يحبط مجاولة تسلل حوثية في الضالع
الزعوري يشدد على أهمية مضاعفة الجهود الرامية لتحسين الواقع المعيشي للمواطنين
اجتماع يناقش الحفاظ على شبكة الطرقات في عدن وزيارة تفقدية لمشاريع صندوق الطرقات في لحج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا