رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد ببطولات الجيش والمقاومة في الضالع
[04/04/2019 03:31]

عدن - سبأنت :
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، باسناد من تحالف دعم الشرعية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية،في جبهات الضالع ومختلف الجبهات.

ونوه خلال لقائه اليوم محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، بالالتفاف الشعبي والمقاومة الباسلة لدحر مليشيا الحوثي من بقية المناطق التي لازالت تحت سيطرتها شمالي الضالع.. مؤكدا على ضرورة استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة، التي لا زالت تقبع تحت وطأة مليشيات الحوثي الانقلابية، وتقديم كافة الاحتياجات الضرورية، والاستمرار في دعم وتعزيز قوات المقاومة والجيش الوطني.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ الضالع، على مستجدات الأوضاع العسكرية والخدمية والأمنية في المحافظة، ومستوى إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها، والمتمثلة في استكمال مشروع مستشفى الضالع، وبناء المجمع الحكومي للمحافظة.

كما اطلع على الجهود التي تبذلها السلطات المحلية لمعالجة آثار ما خلفته الحرب الهمجية، التي شنتها المليشيا الحوثية على عدد من المديريات والمناطق، وأهم الاحتياجات العاجلة وفقا ومصفوفة الأولويات الأساسية.

وأشار رئيس الوزراء الى أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي محافظة الضالع اهتماما خاصا كغيرها من المناطق المحررة، من خلال سعيها إلى تطبيع الأوضاع وتفعيل مؤسسات الدولة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره، ثمن محافظ الضالع جهود الحكومة المبذولة، لتطبيع الأوضاع في المحافظة في مختلف المجالات، وتقديم الاحتياجات اللازمة، وإسهامها الفاعل في تذليل الصعوبات والتحديات التي تعيق قيادة المحافظة عن أداء مهامها في ظل المرحلة الراهنة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس عوض باحارثة



رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا