اختتام مهرجان البلدة ومحافظ حضرموت يشيد بتميزه لهذا العام
اختتمت مساء اليوم بمدينة المكلا، فعاليات موسم نجم البلدة الثقافي السياحي للعام 2021م والذي يعد تقليدا سنويا انفردت به حضرموت عن بقية المحافظات.
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يقف على تداعيات الاحداث الاخيرة في تعز
[23/03/2019 06:15]
عدن ـ سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،مساء اليوم ،اتصالا هاتفياً بمحافظ تعز نبيل شمسان للوقوف على تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

ووجه رئيس الجمهورية خلال الاتصال ،بضرورة ضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميليشا الحوثية الإيرانية التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما.

ولفت فخامة الرئيس الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة على مختلف مناطق ومديريات المحافظة.

ووجه فخامة الرئيس، محافظ تعز بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية وتطبيع الأوضاع بصورة عامة وعاجلة بالتعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات ذات العلاقة، وبمساندة المواطنين الشرفاء من ابناء محافظة تعز.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة..مؤكداً ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرير الذي ينشده أبناء تعز الباسلة..مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى .

من جانبه عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه فخامة الرئيس لتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها تعز وذلك في إطار اهتمامه الدائم بأوضاع الوطن عموما..مؤكداً العمل تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس بما يفضي لاستتباب الأمن واستقراره.


رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الاتحاد السويسري باليوم الوطني
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا