رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي السفير الروسي بعدن
[22/03/2019 03:41]
عدن ـ سبأنت :

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين.

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية والإنسانية والمواقف الدولية الداعمة للشرعية لإنهاء الانقلاب والحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

ونوه الميسري بمواقف روسيا الداعمة للشرعية الدستورية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وجهود إحلال السلام.. مشيدا بالخطوات الروسية الرامية لإعادة إفتتاح قنصليتها بعدن.

وأكد الوزير الميسري استعداد الحكومة الشرعية تقديم كافة التسهيلات اللازمة التي من شأنها إعادة تأهيل وإفتتاح القنصلية الروسية في عدن لتشجيع كافة القنصليات للعودة وممارسة نشاطها الدبلوماسي من العاصمة المؤقتة لليمن.

وطالب الوزير الميسري من الأصدقاء الروس بموقف جاد وإسناد حقيقي للحكومة الشرعية وانهاء الانقلاب والحفاظ على مؤسسات الدولة وتعزيز توجهها في التعددية السياسية بين كافة الأحزاب والمكونات والفصائل السياسية بما يسهم في خلق مناخات آمنة وبيئة خصبة تؤسس لمستقبل ملائم يستطيع من خلاله أبناء اليمن العيش بحرية وسلام.

من جانبه جدد السفير الروسي التأكيد على موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن وجهودها لإحلال السلام وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

وأشاد بالاستقرار الأمني الذي تشهده عدن وهو ما يشجع على عودة القنصليات لممارسة أنشطتها من عدن.. مشيرا الى أن زيارته تهدف للإطلاع على الأوضاع وتدارسها وتقييمها والوقوف أمام ترتيبات إعادة تأهيل وتجهيز القنصلية الروسية لإعادة افتتاحها بأسرع وقت ممكن وذلك بالتنسيق مع الحكومة الشرعية.





رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
القطاع الصحي بشبوة يتسلم 350 إسطوانة اكسجين من شركة كالفالي بتروليوم
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
وزير الصحة يبحث مع منظمة اليونسيف سبل تعزيز الشراكة في القطاع الصحي
تدشين الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا بوداي حضرموت
اتحاد حورة بطلاً للمسابقة الثقافية الرمضانية الخامسة لأندية وادي حضرموت
وزارة الزراعة والري والثروة السمكية تنعي وكيلها علي جنيد
تدشين العيادات الرمضانية الخيرية بسيئون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا