رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء وقيادات الدولة يؤدون صلاة الجنازة على الشهيد طماح في عدن
[14/01/2019 11:45]
عدن- سبأنت
أدى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، ومعه نائبيه ووزراء الحكومة وعدد من قيادات الدولة، بجامع حقات بالعاصمة المؤقتة عدن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، الذي توفي، أمس الأحد، متأثراً بإصابته التي تعرض لها في الحادثة الإجرامية التي استهدفت قاعدة العند الجوية العسكرية، ونفذتها ميليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية باستخدام طائرة مسيّرة.

كما أدى صلاة الجنازة بجامع حقات على الشهيد اللواء الركن طماح، كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، وعدد من الوزراء ونواب الوزراء ومحافظي محافظات عدن وأبين والضالع، وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

وعقب صلاة الجنازة ومراسيم تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن طماح، عبّر رئيس الوزراء، عن حزنه العميق باستشهاد اللواء الركن محمد طماح، الذي فارق الحياة بعد أن طالته يد الغدر الاجرامية الحوثية، كما قدم الدكتور معين، واجب العزاء لأبناء وأقارب الشهيد، وكافة منتسبي دائرة الاستخبارات العسكرية والمؤسستين الأمنية والعسكرية.

وأشاد الدكتور معين، بمناقب الشهيد واسهاماته الجليلة في مختلف مراحل حياته العسكرية، الذي باستشهاده خسر الوطن أحد اكفأ قيادات القوات المسلحة التي عُرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه ومعرفته الواسعة وإلمامه بتخصصاته العسكرية ووهب جُل حياته لخدمة الوطن والقضايا الوطنية.

ودعا رئيس الوزراء، كافة منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية إلى مواصلة السير على درب الشهيد طماح، ومواصلة مسيرة تحرير كل شبر من أرض الوطن من ميليشيا الانقلاب، وإيقاف عبثها بأرواح وحياة المواطنين والوطن وترسيخ الأمن والاستقرار.

وكان جثمان شهيد الوطن البطل طماح قد لُف بالعلم الجمهوري الذي طالما دافع عنه ببسالة وصمود في الكثير من المعارك الخالدة، كما عزفت الفرقة العسكرية مقطوعة الحداد والوداع الأخير للشهيد بعد حياة حافلة بالعطاء والبطولات والإنجازات العسكرية.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة غرب مأرب
القطاع الصحي بشبوة يتسلم 350 إسطوانة اكسجين من شركة كالفالي بتروليوم
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
وزير الصحة يبحث مع منظمة اليونسيف سبل تعزيز الشراكة في القطاع الصحي
تدشين الحملة الوقائية للتحصين ضد فيروس كورونا بوداي حضرموت
وزارة الزراعة والري والثروة السمكية تنعي وكيلها علي جنيد
مليشيا الحوثي تقتحم قرية بيت الجبر بذمار وتختطف 3 من أبنائها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا