رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إنجاز 60 بالمائة من المرحلة الأولى لمشروع إعادة تأهيل طريق صافر - غويربان
[01/01/2019 02:46]

مأرب - سبأنت :
أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة مأرب، المهندس، عبدالودود المذحجي، إنجاز 60 بالمائة من المرحلة الأولى من مشروع اعادة التأهيل الشامل لطريق صافر- غويربان البالغ طوله 40 كم بتكلفة اجمالية للمشروع 5ر2 مليار ريال .

وتوقع المذحجي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إستكمال تنفيذ المرحلة الأولى منتصف العام الجاري .. مؤكداً أن العمل جار لاستكمال تنفيذ المرحلة الأولى لإعادة تأهيل هذا الطريق الإستراتيجي الذي يعاني من الانهيار الكامل ويتسبب في حوادث مرورية مروعة.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، كلف فريقاً من وزارة الأشغال العامة للنزول الى الطريق وإعداد دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من اعادة التأهيل الشامل للطريق وتشمل غويربان- العبر .. مضيفاً أن هذا الطريق وبرغم أهميته الإستراتيجية كونه يعتبر الطريق الرئيسي الذي يربط المنافذ البرية مع السعودية وسلطنة عمان إلا أنه لم يشهد أي عمليات ترميم أو تأهيل خلال السبع السنوات الماضية .

وكان المذحجي قد أطلع على سير تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من المشروع الذي تنفذه شركة سبأ للمقاولات، وأستمع من القائمين على المشروع إلى شرح حول مكونات المرحلة الأولى التي تشمل ثلاثة مراحل الاولى قشط واعادة تأهيل طبقة البسكورس المنفذة سابقا ومعالجتها بمواد مثبتة لتتطابق والمواصفات العالمية من اجل استدامة الطريق وتحمل الاوزان الثقيلة، ثم اضافة طبقة اسفلت بسماكة 5 سم وعرض 7 امتار، الى جانب توسيع اكتاف الطريق بمسافة 5ر2 متر في كل جانب.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا