فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
شارك سفير اليمن في الأردن الدكتور جلال فقيرة، في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"، الذي تم إعداده بالتعاون بين برنامج الأمم المتحده الانمائي ومبادرة اكسفورد للفقر والتنمية البشرية.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يبحث مع السفير الأمريكي جهود مكافحة الإرهاب بحضرموت
[29/11/2018 08:17]

المكلا - سبأنت :
بحث محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس، مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر، جهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب بالمحافظة.

وخلال اللقاء، تحدث اللواء البحسني، عن النتائج الإيجابية للعمليات العسكرية التي نفذتها المنطقة الثانية ضد العناصر الإرهابية في مديريات ساحل حضرموت، في الـ24 من إبريل 2016م وماتلتها من عمليات الفيصل والجبال السود وأخرها القبضة الحديدة التي حققت أهدافها كاملة .. مؤكداً أن حضرموت أصبحت رقما صعبا في مكافحة الإرهاب وأضحت نموذجاً يحتذي به في محاربة الإرهاب.

ونوه اللواء البحسني بجهود وتضحيات أبناء حضرموت ومساندة ومساعدة ودعم قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتحرير وتطهير المدينة من العناصر الإرهابية.

من جانبه أشار السفير الأمريكي إلى أن المنطقة العسكرية الثانية أثبت مقدرتها في القضاء على الإرهاب واستبسالها في محاربته وأن النجاحات التي حققتها محل إشادة لدى الإدارة الأمريكية .. داعيا إلى الحفاظ على المكتسبات الأمنية والعسكرية التي تحققت لحضرموت.


فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
وزير الصناعة يجدد دعوة شركاء التنمية لدعم جهود الحكومة في الجانب الإقتصادي
رئيس الأركان يعقد اجتماعًا موسعاً برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع
محافظ المهرة يطلع على أوضاع واحتياجات منطقة عتاب في سيحوت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا