رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يطلع على نشاط وزارة الإدارة المحلية والإشراف على الأعمال الميدانية
[20/11/2018 11:51]
نائب رئيس الوزراء
اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري،على نشاط وأداء وزارة الإدارة المحلية وخطة النزول والإشراف على الأعمال الميدانية التي تنفذها الإدارة المحلية في المحافظات المحررة ووضع الحلول والمعالجات السليمة للتغلب على حجم الصعوبات والمشاكل،وحشد الدعم للارتقاء بالمشاريع التنموية والخدماتية وكل ماله علاقة بالجوانب الإنسانية الأخرى.

جاء ذلك خلال لقائه،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح .

وأوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية ،بأن زيارته للمحافظات المحررة تأتي في سياق خطط وبرامج الوزارة الهادفة إلى تفعيل دورها في مختلف قطاعاتها وتكويناتها الإدارية ، بما يمكنها من القيام بتنفيذ المهام والاختصاصات والصلاحيات التي يكفلها لها الدستور والقوانين واللوائح المتعلقة بها واللائحة التنظيمية المنظمة لعملها وتسيير نشاطاتها ، ومراقبة سير العمل في الوحدات الإدارية وتحسين مستوى الإيرادات من خلال الإشراف والرقابة على تحصيل الموارد المالية في الوحدات الإدارية وتقييم كفاءة التحصيل ومراجعة أوجه الصرف وتنظيم حساباتها.

وابدى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ارتياحه البالغ بالأدوار الكبيرة والوطنية التي تقوم بها وزارة الإدارة المحلية في تسيير أعمالها والبدء بعملية التنمية والبناء رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد..مشدداً على ضرورة اضطلاع وزارة الإدارة المحلية بأدوارها وتفعيلها ومتابعة الوحدات الإدارية في رفع مشاريع الخطط والموازنات السنوية في المواعيد المحددة ومراقبة تنفيذ مشاريع خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الوحدات الإدارية .

واكد الميسري ان تفعيل السلطات المحلية بالشكل الأمثل للقيام بأدوارها على اكمل وجه سيمكنها من تجاوز كافة الصعوبات والعراقيل لتنفيذ المهام المناطة بها تحت إشراف قيادة الوزارة المحلية مثلة بوزيرها عبدالرقيب فتح.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا