السفير العرادة يبحث مع وزير النفط الموريتاني تطورات اليمن وملف صافر
بحث السفير عميد السلك الدبلوماسي العربي في العاصمة الموريتانية نواكشوط الدكتور سالم العرادة، اليوم، مع وزير النفط والمعادن والطاقة الموريتاني عبدالسلام ولد محمد، مستجدات الأوضاع في اليمن ومنها ملف ناقلة النفط العائمة صافر، وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.
الرئاسة الفرنسية تعلن عن تشكيلة حكومة إليزابيث بورن الجديدة
اعلنت الرئاسة الفرنسية، اليوم الإثنين، عن تشكيلة حكومة إليزابيث بورن الجديدة التي تم تعديلها في ضوء نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة، التي خسر فيها الرئيس إيمانويل ماكرون الأغلبية المطلقة بالبرلمان.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية توحيد الجهود لتحرير مدينة تعز من المليشيا الانقلابية
[11/08/2018 12:18]
عدن- سبأنت
اكد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على اهمية توحيد الجهود والامكانات للانتصار لتعز ورفع معاناة ابنائها من خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها حتى تعود عجلة الحياة للمدينة وتعود البسمة والامل الى شفاه اطفالها ونسائها بعد سنوات القتل والتهجير التي آلمت بالمدينة جرى الممارسات الغاشمة للمليشيا الحوثية الإيرانية الانقلابية التي عبث بمقدرات المدينة والوطن بصورة عامه.

وشدد فخامة الرئيس خلال لقاءه ،اليوم،بالقيادات الميدانية والعسكرية والأمنية بمحافظة تعز بحضور محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود ،على اهمية تجاوز التباينات التي تستخدم سبيلاً وذريعة لتأخير الحسم في المحافظة لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيا الحوثية الانقلابية واستباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة.

من جانبه عبر محافظ تعز باسمه وابناء المحافظة عن سروره والقيادات العسكرية الحاضرة في لقاء فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووضع محافظ تعز ،فخامة الرئيس امام صورة التطورات والاحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال استكمال التحرير بالتوازي مع اعمال توفير الخدمات وتقديم لتسهيلات والامكانات لإعادة تأهيل المدينة وتطبيع الحياة فيها..مثمنا دعم فخامة الرئيس لتعز وابنائها على الدوام باعتبارها حجر الزاوية في هزيمة المليشيا الانقلابية والقضاء على مشروعها الطائفي الكهنوتي في بلادنا.

هذا وقد وجه فخامة الرئيس بتشكيل لجنة رئاسية للوقوف على اوضاع المحافظة وتعزيز أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال اعمال التحرير.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس البيلاروسي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
فخامة الرئيس يعزي ملك الاردن في ضحايا حادث تسرب الغاز في ميناء العقبة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا