رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمين العاصمة يلتقي جرحى الامانة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة
[19/07/2018 10:29]
مأرب-سبأنت
التقى وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني حفظ الله جميل ،اليوم، جرحى امانة العاصمة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة.

و استمع امين العاصمة خلال اللقاء الى احتياجات وهموم الجرحى وفي مقدمتها الحاجة الى استكمال بعضهم العلاج في مراكز متخصصة بالخارج.

وفي بداية اللقاء نقل وزير الدولة امين العاصمة للجرحى تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، بالانتصارات الكبيرة التي يحققها منتسبي القوات المسلحة والمقاومة في مختلف الجبهات، ضد مليشيا الانقلاب الحوثي الايرانية..مؤكدا ان القيادة السياسية تولي الجرحى اهتماما كبيرا وعناية خاصة وذلك انطلاقا من تقديرها العالي للتضحيات الكبيرة التي قدمها الابطال في مواقع العزة والشرف والبطولة وهم يدافعون عن الوطن والدولة والشرعية والعروبة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها الايراني الفارسي.

وقال "من اجل الوطن وعزته وكرامته، تهون كل التضحيات، وترخص الانفس والاموال، للدفاع عنه من المليشيا التي تقتل الشعب اليمني تحت ادعاء انها تحمل الحق الالهي في حكمهم، واستعبادهم، وهي لا تحمل اي مشروع وطني سوى المشروع الفارسي الايراني الذي يقوم على الموت والخراب والدمار والاستعباد".

واشار امين العاصمة اللواء عبدالغني جميل الى انه يتابع ملف الجرحى من ابناء امانة العاصمة وعملية ارسال الحالات التي تتطلب العلاج في الخارج لاستكمال العلاج..لافتاً الى انه تم ارسال الدفعة الاولى الى مصر.. معلنا عن تقديم مبلغ مليون ريال مساعدة رمزية للجرحى.. مشيدا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الجرحى.

وعبر الجرحى عن شكرهم للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء على الاهتمام بهم ورعايتهم .. مجددين العهد بمواصلة نظالهم وتضحياتهم تحت مظلة الشرعية دفاعا عن الوطن وكرامته وعزته حتى انتهاء الانقلاب والمشروع الايراني.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا