السفير العرادة يبحث مع وزير النفط الموريتاني تطورات اليمن وملف صافر
بحث السفير عميد السلك الدبلوماسي العربي في العاصمة الموريتانية نواكشوط الدكتور سالم العرادة، اليوم، مع وزير النفط والمعادن والطاقة الموريتاني عبدالسلام ولد محمد، مستجدات الأوضاع في اليمن ومنها ملف ناقلة النفط العائمة صافر، وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.
الرئاسة الفرنسية تعلن عن تشكيلة حكومة إليزابيث بورن الجديدة
اعلنت الرئاسة الفرنسية، اليوم الإثنين، عن تشكيلة حكومة إليزابيث بورن الجديدة التي تم تعديلها في ضوء نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة، التي خسر فيها الرئيس إيمانويل ماكرون الأغلبية المطلقة بالبرلمان.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعقد لقاءاً موسعاً بعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمرأة والشباب بعدن
[18/07/2018 12:50]
عدن- سبأنت
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ،لقاءاً موسعاً ضم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والوجاهات والمرأة والشباب بمحافظة عدن.

وفي اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي،عبر فخامة الرئيس عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي للوقوف على اوضاع محافظة عدن وملامسة احتياجاتها ومتطلباتها في قطاع الخدمات وكل ما يتصل بمعيشة المواطن اليومية.

وقال رئيس الجمهورية"سنولي عدن وابنائها ما تستحقه نظير ما قدمته واجترحه ابنائها في مختلف المراحل لنصرة الثورة والوطن"..مشيداً بمواقف ابناء عدن السباقين كعادتهم في الدفاع عن مدينتهم واهلهم وعرضهم وسطروا البطولات والملاحم في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الايرانية وانتصروا لعدن وقضايا الوطن العادلة.

واكد فخامة الرئيس ان عدن ستظل رمز المدنية وأيقونة التعايش والسلام وهذا ماعرفت به وما يجب ان تكون،بعيداً عن عسكرة المدينة من خلال المظاهر الغريبة التي لاتمت لعدن بصلة.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان مخرجات الحوار الوطني الشامل اولت خصوصية لعدن لتعيد لها مكانتها بل والارتقاء بها لتنافس من خلال موقعها وكوادرها وإرثها الإيجابي الثري لبناء واقع المدينة وبناء الانسان.

هذا وقد عبر مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي وعدد من الحاضرين من خلال نقاش مفتوح مع فخامة الرئيس باسمهم جميعا وأبناء عدن ،عن سرورهم بهذا اللقاء مع فخامته للوقوف على واقع عدن واحتياجاتها وما يتطلع اليه ابنائها في ظل الظروف الراهنة..مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتحقيق تطلعات شعبنا اليمني وامال وطموحات ابناء عدن.

ووضع الحاضرين امام فخامة الرئيس صورة موجزه للأوضاع التي تشهدها المدينة على مختلف الصعد معلقين الآمال على فخامة الرئيس بعودة الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة من خلال توفير الخدمات الاساسية التي يتطلع اليها المواطنين وغيرها من الخطوات التي يثقون بأنها ستتحقق وتنالها عدن في ظل اهتمام ورعاية فخامة الرئيس بعدن وابنائها على الدوام.

وبشر فخامة الرئيس ابناء عدن بعدد من النجاحات والمشاريع الطموحة التي سيكون لها الأثر الإيجابي على الجميع.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس البيلاروسي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
فخامة الرئيس يعزي ملك الاردن في ضحايا حادث تسرب الغاز في ميناء العقبة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا