رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.
السعودية تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمجلس التنفيذي لـ (الألكسو) للمرة الثالثة
فازت المملكة العربية السعودية، برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) لتصبح السعودية للمرة الثالثة على التوالي التي تتولى فيها هذا المنصب.
اسعار الفضة تصل الى أعلى مستوياتها منذ 2013
تجاوز سعر الفضة في المعاملات الفورية 30 دولارا للأوقية (الأونصة) ليسجل أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد، بفضل اهتمام المستثمرين المتزايد والنقص المتوقع في المعروض.
البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
فازت البرازيل بحقوق استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027 بعد حصولها على معظم الأصوات خلال تصويت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة الشعبية "الفيفا"، متفوقة على عرض مشترك من بلجيكا ونيذرلاندز وألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن المبعوث الخاص للامم المتحدة
[10/02/2024 10:42]
عدن - سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، بقصر معاشيق، المبعوث الخاص للامم المتحدة هانس غروندبرغ، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك.

واطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من المبعوث الاممي الى احاطة بشأن نتائج اتصالاته وجولته الاخيرة في المنطقة، و مستجدات مساعيه المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء من اجل استئناف عملية سياسية يمنية شاملة تحت رعاية الامم المتحدة.

وتطرق اللقاء الى تطورات الوضع اليمني، والضغوط الدولية المطلوبة لدفع المليشيات الحوثية نحو التعاطي الجاد مع مساعي السلام، وانهاء معاناة الشعب اليمني، واستعادة مؤسساته الشرعية.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي تأكيد دعم المجلس والحكومة لجهود الامم المتحدة، ومبعوثها الخاص، والحرص على تقديم كافة التسهيلات للوفاء بمهامه ومسؤولياته المشمولة بقرارات الشرعية الدولية وعلى وجه الخصوص القرار 2216.

واشار فخامة الرئيس الى اهمية تركيز الوسيط الاممي على افعال وليس اقوال المليشيات الحوثية وداعميها الايرانيين للتحقق من جديتهم في التعاطي مع جهود السلام، بما في ذلك انهاء حصارهم لمدينة تعز، والقيود المفروضة على حركة الاموال والسلع ومرتبات الموظفين، ووقف تصعيدهم الحربي، وهجماتهم الارهابية على المنشآت والاعيان المدنية، وانتهاكاتهم الجسيمة لحقوق الانسان.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا