محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، بتوفير أرضية لبناء مدرسة خاصة للمعاقين ذهنياً والتواصل مع القطاع الخاص وتسهيل الاجراءات للحصول على حقوقهم التعليمية والصحية وغيرها.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع في عدن يناقش سبل الإرتقاء بعمل قطاعات الشباب والرياضة
[08/02/2024 02:09]
عدن - سبأنت :
ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، خطة العام 2024 وسبل تفعيل نشاط الادارات العامة المنضوية في القطاعات وسبل الارتقاء بعملها.

وخلال الإجتماع، أشاد البكري، بما تم انجازه من مشاريع البنى التحتية في عدد من المحافظات المحررة، مشيرا إلى أن غالبية الملاعب التي تم إعاده تأهيلها أوشكت على الانتهاء، والتي تم تنفيذها بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.

وتمنى البكري، أن يكون العام الجديد 2024 ، عاما مليئا بالإنجازات وأن يتم فيه تفادي العقبات التي تعاني منها الوزارة خصوصا فيما يتعلق بالموازنه المالية، موضحا بأن هناك ضغط كبير على الصندوق، الأمر الذي يؤثر على سير العمل في الوزارة والتوسع في عمل المشاريع والمشاركات الخارجية للإتحادات، داعيا إلى ضرورة التنسيق مع صندوق رعاية النشء والشباب، لدعم خطط القطاعات خلال العام الجاري ٢٠٢٤.

في السياق ذاته، شدد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، على ضرورة تفعيل عمل لجنة هيكلة الوزارة والعمل، وتلافي القصور فيما مضى، بناء على تقييم المرحلة السابقة، وبذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء بما يضمن استمرارية الأنشطة والبرامج بشكل فعال وانسيابي.

من جانبهم، أستعرض وكلاء القطاعات في الوزارة، تقارير مفصله عن ما تم إنجازه خلال العام الماضي، مستعرضين أهم التصورات (للأعمال والمشاريع والدورات والمشاركات الداخلية والخارجية) للعام الحالي2024.


محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة في عدن
محافظ تعز يناقش خطط الموارد و الانفاق وتقارير المراجعة المالية
وزير الخارجية يبحث مع سفيرة الدنمارك سبل تعزيز العلاقات الثنائية
الجفري يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان وزارة التعليم العالي
محافظ لحج يطلع على سير الاعمال في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة
محافظ ابين يشدد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار الكوليرا
لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمنخفض الجوي
مناقشة إعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات بعدن لاستيعاب الاقبال الكبير من المواطنين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا