مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، اجتماعا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور اعضائه، عيدروس الزبيدي، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي، وعبر الاتصال المرئي سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني.
امير الكويت يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة مساعي دعم السلم والامن الدوليين
بحث امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد، مساعي دعم السلم والامن الدوليين، وتنسيق الجهود الهادفة للتنمية والمبادرات الانسانية.
بدء أعمال المجلس الوزاري الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية الـ 33 بالبحرين
بدأت، اليوم الاحد، أعمال اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري للتحضير للقمة العربية الـ 33 التي تستضيفها مملكة البحرين الخميس القادم، بحضور القادة والزعماء العرب.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يناقش مع الهيئة العمانية الخيرية إغاثة المتضررين من إعصار تيج
[02/11/2023 12:56]
المهرة - سبأنت :
ناقش محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مع الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية محمد بن حمود الذهلي، آلية توزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية التي ستقدمها الهيئة للأسر المتضررة من العاصفة المدارية "تيج" التي ضربت المحافظة الاسبوع الماضي وخلقت دمارا كبيرا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة والآلاف من النازحين.

وفي اللقاء الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض قويزان، أشاد المحافظ بن ياسر بما تقدمه الهيئة العمانية وحكومة السلطنة من دعم سخي ومساعدات للمحتاجين لمحافظة المهرة واليمن عموما، وبتدخلات الهيئة العمانية لإغاثة المتضررين من الإعصار ودعم جهود السلطة المحلية في مواجهة تداعياته خاصة في مديرية حصوين الأشد تضررا.

وأكد استعداد السلطة المحلية التعاون وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام الهيئة بما يمكنها من إيصال المساعدات الغذائية الاغاثية لمستحقيها .

بدوره أوضح الذهلي أن شحنة المساعدات الغذائية والإغاثية ستصل خلال الساعات القادمة عبر منفذ شحن كمكرمة من السلطان هيثم بن طارق لمساعدة متضرري الإعصار والتخفيف من معاناتهم.


مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
مأرب: اختتام دورة تدريبية صحفية في مجال كتابة التقارير والقصص الانسانية
تنظيم فعاليات تكريمية للطواقم التمريضية بمأرب احتفاء باليوم العالمي للتمريض
ندوة حقوقية بمأرب تدين استمرار مليشيات الحوثي الارهابية محاكمة الصحفيين والناشطين
وزير المياه والبيئة يزور محمية خور عميرة الطبيعية بمحافظة لحج
اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بالمحافظات المحررة
وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للتمريض والقبالة
رئيس مجلس الشورى يعزي السفير علي مجور بوفاة شقيقه
رئيس الوزراء يقدم التعازي لسفير اليمن في سويسرا بوفاة شقيقه
إجتماع في عدن يناقش ترتيبات إقامة المراكز الصيفية في المحافظات المحررة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا