رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ الجوف يتفقد جبهات المتون والمصلوب ويشرف على اعادة تأهيل عاصمة المحافظة
[04/05/2016 04:35]
الرياض-سبأنت

تفقد محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي اليوم المواقع الأمامية في جبهات القتال مع المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية بمديريتي المتون والمصلوب.

وقال العواضي في تصريح صحفي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)"إن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على اوضاع وجاهزية أبطال الجيش والمقاومة في المواقع الامامية وفي مقدمتها المجمع الحكومي لمديرية المتون وموقع السودا بمديرية المصلوب في ظل عمليات تحشيد وتحريك آليات من قبل المليشيا الانقلابية".

وفي تعليقه على ما يجري من خروقات تقوم بها المليشيا الانقلابية أكد المحافظ العواضي إن المليشيا الانقلابية ارتكبت الكثير من الخروقات..مشيراً إلى انه بالأمس سقط شهيد وعدد من الجرحى جراء القصف العشوائي من قبل المليشيا.

وقال العواضي"نحن نفهم الهدنة انها تشمل إيقاف كافة الاعمال القتالية ،لكن المليشيا الانقلابية تستغلها اليوم في التحشيد والتحركات التي تكشف عن نية مبيتة لهم"..لافتاً الى ان المليشيا استغلت الهدنة ووقف الطيران واقتحمت لواء العمالقة .

واضاف محافظ الجوف "ان ماحدث من خروقات للهدنة من قبل المليشيا لن تغير المعادلة ونقول لأبطال لواء العمالقة إننا قريب منكم وستتعانق أيدينا قريبا في السواد وفي أماكن أخرى".. داعيا أبناء الجوف من المغرر بهم العودة إلى صفوف إخوانهم من أبناء المحافظة قبل أن يعودوا مجبرين فيما لا يراد لهم ذلك.

كما تاتي زيارة المحافظ التفقدية ضمن الجهود الحثيثة للسلطة المحلية بالمحافظة والتي نفذت بعاصمة الجوف مشاريع ردم وتعبيد الطرق العامة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف،وإزالة المباني والمحلات التجارية العشوائية وكذلك الأسواق المستحدثة والبسطات من الشوارع العامة وكذلك اصلاح قنوات تصريف السيول بالمحافظة .

واكد العواضي بان السطة المحلية ستعمل بجهد كبيرلتحسن وضع عاصمة المحافظة واعادت تأهليها من جديد..داعياً المواطنين الى لتعاون الجاد مع السلطة المحلية للإسهام في عملية تاهيل عاصمة محافظتهم.

رافق محافظ المحافظة في هذه الزيارة وكيل المحافظة خالد هضبان ،والشيخ ربيع العكيمي ، وعدد من القادة العسكريين.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا