محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
دشن محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني اليوم الجمعة توزيع حقائب المأوى وصيانة المأوى والطاقة، إضافة إلى صيانة البنية التحتية للمخيمات بمديرية حيران، ضمن مشروع توفير خدمات المأوى وتنسيق وإدارة المخيمات للنازحين الضعفاء المتضررين من النـزاع والفيضـانات في المناطق التي يصعب الوصول إليها، بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمنYHF وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يلتقي قيادة شركة صافر ويوجه بصيانة منشآت الابار النفطية
[18/12/2017 01:59]
مأرب - سبأنت
عقد في شركة صافر ،اليوم،اجتماع موسع برئاسة وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي لمناقشة ماتم انجازه في العام الحالي من خطط وبرامج وتقارير الإنجاز.

كما استعرض الاجتماع بحضور المدير العام التنفيذي للشركة المهندس سالم الكعيتي ،ونائب المدير العام التنفيذي للشركة المهندس عادل الحيجنه ،خطط الشركة للعام القادم وماتقوم به الشركة من جهود مضنيه في سبيل المحافظة على المنشآت النفطية واستمرارية عملها ورفع كفاءة الانتاج واستمرار تزويد مصافي مأرب بالنفط الخام و خطة الشركة لاعادة الانتاج والتصدير للنفط والغاز المسال .

واكد الوكيل المخلافي ،ان القيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،يولون القطاع البترولي كل الرعاية والاهتمام..مؤكدا ان الوزارة تعمل وبكل جد بالشراكة مع السلطات المحلية والاجهزة العسكرية بمختلف المناطق العسكرية المعنية لتأمين اعادة التشغيل والانتاج في مختلف القطاعات وتسهيل وتوفير كل المتطلبات الفنية والظروف الامنية المناسبة.

وأشاد بجهود قيادة الشركة وكافة العاملين فيها على جهودها المبذولة في سبيل الرقي باعمال الشركة والدفع قدما بقلعة الاقتصاد الوطني الى مصاف الشركات النفطية تحديثا وتطويرا وبما يمكنها من استغلال ثرواتنا على الوجه الامثل وفق رؤية الشركة المستقبلية..مؤكدا دعم الوزارة لقيادة الشركة وكافة العاملين فيها.

ووجه المخلافي شركة صافر بالعمل على صيانة الآبار النفطية وسرعة تهيئة حفارات الصيانة ونقلها وتشغيلها والاعداد لعودة عمليات الحفر والاستكشاف بالقريب العاجل.

كما حيا دور قوات الحماية الامنية للمنشآت النفطية وما تقدمه من جهود في تأمين هذه المنشآت الاقتصادية والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته..مقدما الشكر لقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وقيادة اللواء 107 على جهودهم المبذولة.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا