رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوجه التعاون بين جامعة عدن ومنظمة الصحة العالمية
[16/08/2017 02:57]
عدن-سبأنت

ناقش رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور اليوم مع وفد منظمة الصحة العالمية للشرق الأوسط برئاسة الدكتور أحمد علي عبداللطيف أوجه التعاون المشترك بين الجانبين واحتياجات الجامعة في تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي فيها من خلال المساهمة في توفير احتياجات الجامعة لدعم برنامج ماجستير الإدارة الصحية وكذا الدعم الفني لمكتبة كلية العلوم الإدارية في هذا التخصص، وتوفير الخبراء للبدء في تنفيذ هذا البرنامج مطلع العام الجامعي القادم.

واطلع الوفد خلال اللقاء على استعدادات الكلية في افتتاح برنامج الماجستير في الإدارة الصحية وسبل تفعيل مجالات التعاون بينهما.

وأكد وفد منظمة الصحة العالمية على أهمية تلك المجالات التي ستدعم العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة عدن في مجال الإدارة الصحية..داعيين إلى وضع مصفوفة تنفيذية لإقرارها واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها والبدء في عقد ورش عمل مشتركة تناقش منهج الماجستير والقوانين والتشريعات الأكاديمية مع العمل على خلق توأمة بين جامعة عدن وجامعة ليز البريطانية.

هذا و قام رئيس الجامعة الدكتور برفقة وفد المنظمة بجولة تفقدية لمركز الإدارة الصحية اطلعا خلالها استعدادات المركز وأعمال التأهيل الجارية للقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية والمكتبة الخاصة بهذا التخصص.

حضر اللقاء عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور توفيق باسردة ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني، الدكتور محمد حسين حلبوب و مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتور عمر زين محمد ، و مدير مركز الإدارة الصحية بكلية العلوم الإدارية الدكتور محمد غرامة الراعي ونواب عميد الكلية، وعددٍ من مدراء العموم والمراكز العلمية بالجامعة، ورؤساء الأقسام العلمية.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا