محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
وجه محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، بسرعة تشكيل خلية لمواجهة تفشي الأمراض الوبائية، وتنفيذ الخطة الاستراتيجية الوقائية والعلاجية الصحية.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصال بقائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد
[26/07/2017 04:23]
الرياض ـ سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا باركان حرب اللواء 31 قائد جبهة معسكر خالد ابن الوليد العقيد حمدي الصبيحي للوقوف على المستجدات الميدانية ولتهنئته بالانتصار الكبير وتحرير واستعادة معسكر خالد من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واشاد فخامة الرئيس بالمواقف البطولية الشجاعة التي سطرها أبطال الجيش الوطني وبدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات الذين يجترحون معنا مآثر في السراء والضراء للدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك في مواجهة أدوات ايران واذرعها الارهابية ومشاريعها الظلامية في المنطقة.

وقال " ان تلك التضحيات والمآثر التي تصنعوها اليوم بدمائكم الزكية ستظل حاضرة في ذاكرة التاريخ وللأجيال القادمة تحكي ملاحم الصمود وقيم الوطنية والانتماء لليمن الاتحادي والهوية العربية الواحدة ".

واعرب فخامته عن خالص تعازيه لأسر وذوي الشهداء ولقطرات الدماء الزكية للشهداء والجرحى ..مؤكدا اهتمام الدولة ورعايتها لهم انطلاقا من واجباتها الوطنية والانسانية تجاههم.

وأشاد بالانتصارات العظيمة التي ستتوالى تباعا بفضل عدالة الهدف والقضية التي اجمع عليها أبناء اليمن وبدعم اقليمي ودولي غير مسبوق لمصلحة اليمن وأمنها واستقرارها في مواجهة قوى التمرد والانقلاب ومشاريعها الفئوية الضيقة.

من جانبه عبر العقيد الصبيحي عن تقديره للمتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس لمختلف الجبهات وخطوط التماس ومنها جبهة باب المندب والمخا ومعسكر خالد الذي اضحى اليوم محررا في قبضة الجيش الوطني الذي تجاوز كل الصعاب وآخرها حقول الألغام التي اضحت سمة للقوى الانقلابية الآثمة لتحصد الأطفال والعزل الأبرياء.

وقال " سنلحق بها الهزيمة والتي ستتواصل فصولها حتى تحرير كافة التراب اليمني واستعادة الدولة تحت القيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ".




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا