رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
ريال مدريد يقترب من التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد فوزه على قادش بثلاثية
اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه، اليوم السبت، على قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الاسباني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بلادنا تشارك في الاجتماع التشاوري الإقليمي لدول الخليج واليمن حول مبادرة المدارس الخضراء
[08/10/2015 01:35]
الكويت-سبأنت

تشارك بلادنا في الاجتماع التشاوري الإقليمي لدول الخليج العربية واليمن حول مبادرة المدارس الخضراء والذي سيعقد في دولة الكويت يومي 18 و 19 من اكتوبر الجاري.

وتهدف المبادرة الى مساعدة الافراد على اكتساب الوعي والحساسية تجاه البيئة ومشكلاتها ومساعدتهم على اكتساب خبرات متنوعة عن البيئة وفهم أفضل لها وللمشكلات التي تعاني منها.

واوضح الأمين العام للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الدكتورأحمد العنزي في تصريح بثته وكالة الانباء الكويتية "إن الاجتماع يعد مدخلاً للتعليم للتنمية المستدامة حيث يوفر بيئة تكسب الطلبة مهارة اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المسائل المتعلقة بالبيئة".

وأضاف "أن المبادرة تأتي ضمن مفاهيم التنمية المستدامة وجدول أعمال التربية البيئية... لافتا الى أن التهديد الموجه للبيئة يتطلب الاهتمام بالتعليم من خلال غرس اتجاهات ايجابية نحو البيئة وتغيير سلوكيات الناشئة نحو بيئتهم".

وتستهدف المبادرة توفير المناهج الدراسية التي تربي الناس على اتخاذ القرار المستنير بشأن المسائل البيئية ...مشيراً الى ان المناهج المبنية على فكرة المدارس الخضراء موجهة نحو تشجيع الأفراد لتملك القضايا البيئية العالمية والمحلية وتمكينهم من احداث التغيير تجاه البيئة.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا