رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في السعودية والإمارات بمناسبة عيد الفطر المبارك
[24/06/2017 06:47]
الرياض-سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،مساء اليوم، برقيات تهانٍ وتبريكات لنظرائه في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة هنأهم فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث بعث نائب رئيس الجمهورية برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر خلالها عن التهاني الأخوية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما عبر في البرقية عن جزيل الشكر والتقدير للجهود والتضحيات التي بذلتها المملكة ضمن دول التحالف بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- وما حققته من إنجازات كبيرة على صعيد استعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وحماية هويتها من المؤامرات الإيرانية الفارسية الخبيثة، علاوة على المساعي الحميدة للمملكة في تقديم الدعم العسكري والمساعدات الإغاثية والإيوائية والوقوف مع أبناء شعبنا في هذه المحنة العصيبة.

وجدد نائب الرئيس التهنئة لسمو الأمير محمد بن سلمان بمناسبة نيله ثقة خادم الحرمين الشريفين واختياره ومبايعته ولياً للعهد في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما عبر عن إدانته وشجبه الشديدين للجريمة الإرهابية التي حاولت النيل من حرمة بيت الله الحرام وقبلة المسلمين ومهبط الوحي، مؤكداً تضامن اليمن مع قيادة وشعب المملكة في مواجهة الإرهاب والحفاظ على امن واستقرار المملكة وفي مقدمتها المقدسات الإسلامية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية في البرقية بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة سيكون لها بالغ الأثر والتأثير في قلوب اليمنيين وستظل أنموذجاً في وجدان الأمة وفي صفحات التاريخ ودرساً في الحزم والعزم والإخاء، سائلاً الله أن يمن على سمو ولي العهد والأسرة المالكة والشعب السعودي بموفور الصحة والسعادة.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حاكم دبي ولصاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ـ ولي عهد أبو ظبي هنأهم خلالها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء في البرقيتين: "في هذه المناسبة الدينية العظيمة أغتنم الفرصة للتعبير مجدداً عن الشكر والعرفان أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الشعب اليمني لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وما قدمته لليمن من دعم عسكري وسياسي واقتصادي وإغاثي يعبر عن أصالتكم ونبلكم وكرم أخلاقكم ويجسد أخوتنا وما يجمع بلدينا الشقيقين منذ الأزل من أواصر المحبة والإخاء".

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن صنائع دولة الإمارات تجاه اليمن واليمنيين جليلة وكبيرة ولن ينساها التاريخ أو يطويها مرور السنين والأيام، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يمن على سموهما والشعب الإماراتي الشقيق موفور الصحة والسعادة والإزدهار.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا