رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تنظم حفلا تكريمي لمؤسسة صلة
[26/03/2017 05:34]
المكلا-سبأنت

نظمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) بقاعة 24 ابريل بديوان محافظة حضرموت بالمكلا، حفلا خطابيا وتكريميا لمؤسسة صلة للتنمية نظير ما قدمته من دعم ومساندة لمرضى السرطان خلال حملة (نحبكم 3) التي خصصت لدعم هذه الشريحة المجتمعية التي تعاني من هذا المرض الخطير.

وفي الحفل أشاد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بريك، بالدور الذي تقدمه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان عبر احتضانها لهذه الشريحة المصابة بهذا المرض المستعصي وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة وتوفير العلاجات الكيماوية و أنشاء المشاريع الطبية والصحية وتخصيص المراكز الطبية المجانية لعلاج السرطان في عموم محافظة حضرموت والمحافظات الاخرى .

واكد بن بريك سعي قيادة السلطة بالمحافظة في توفير كافة أوجه الدعم والمساعدة في سبيل التخفيف من معاناة المرضى..داعيا جميع الخيرين والتجار في الداخل والخارج إلى مد يد العون لإخوانهم المرضى والاسهام الفاعل في توفير متطلباتهم واحتياجاتهم العلاجية .

وعبر المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت الدكتور وليد البطاطي عن بالغ سعادته لما حققته مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان من تقدم ورقي وتطور في الإسهام المباشر والغير مباشر في تقديم أوجه الدعم والمساندة للمرضى في المحافظة وخارجها..مشيدا بدور مؤسسة صلة للتنمية لدعمها المتواصل والمتفاني في تقديم المساعدة في هذا الجانب ممثلة بالشيخ عمر صالح بابكر، والذي قام بدوره بالتوقيع على اتفاقية أخرى تضاف إلى باكورة أعماله الخيرية لدعم وتوفير العلاجات الكيماوية لمرضى السرطان ، والتي تمت بمباركة قيادة السلطة بالمحافظة والشركة العربية الاسمنت بكلفة مالية قدرة بـ 65مليون ريال يمني وكذا اتفاقية أخرى قدرة ب120 مليون ريال .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والروبرتاجات الخاصة بإسهامات مؤسسة صلة الداعمة لمرضى السرطان ، كما قدمت بعض الدروع التذكرية من قبل مؤسسة السرطان للجهات الداعمة تقديرا لجهودهم وتعاونهم المستمر لانجاح العمل الخيري الخاص بهذه الشريحة المصابة بمرض السرطان .

حضر الحفل عددا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة .


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا