رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بتشديد الإجراءات الأمنية وتعقب وضبط العناصر الإرهابية في شبوة
[11/06/2023 06:16]
الرياض - سبأنت :
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الأجهزة العسكرية والأمنية والسلطة المحلية بمحافظة شبوة، بتشديد الإجراءات الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة لتعقب وملاحقة وضبط العناصر الاجرامية والإرهابية التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة.

وتابع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه، مساء اليوم، مع محافظ شبوة عوض الوزير، نتائج التحقيقات الأولية في الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى النقاط العسكرية التابعة للواء الأول في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد، ونجم عنه استشهاد جنديان وجرح اخرين.. موضحا ان التحقيقات الأولية تشير الى تورط تنظيم القاعدة الإرهابي في تنفيذ هذا الهجوم الذي تصدت له قوات دفاع شبوة ببسالة وأوقعت عددا من القتلى في صفوف العناصر الإرهابية، واجبرت البقية على الهروب من المنطقة، واستمرار ملاحقتها من قبل القوات العسكرية.

وقدم الدكتور معين عبدالملك، العزاء لأسر الشهيدين سالم حسن الطوسلي العولقي، وايمن حنتوش البزعلي العولقي، في هذه العملية الإرهابية، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.. موجها الأجهزة المختصة باستمرار تعقب وملاحقة وضبط العناصر الإرهابية واتخاذ التدابير اللازمة لعدم تكرار هذه الاعمال .

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية الحزم وعدم التهاون في ردع الخلايا والعناصر الاجرامية والإرهابية وملاحقتها، وتعزيز التنسيق لمنع تكرار هذه الاعمال وضبط الامن والاستقرار .. لافتا الى أهمية استنهاض الوعي المجتمعي لمساعدة أجهزة الدولة في كشف وضبط هذه العناصر.

وأكد رئيس الوزراء ان الحكومة وبدعم من مجلس القيادة الرئاسي لن تتوانى عن اتخاذ كل الاجراءات الرادعة لردع الإرهاب وضبط عناصره أينما كانت، وتقديم الدعم للأجهزة العسكرية والامنية للقيام بواجباتها، والتنسيق مع شركاء اليمن، للقضاء على آفة الإرهاب.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ شبوة على تقرير اولي حول العملية الإرهابية، والإجراءات المتخذة والتنسيق الجاري مع المؤسسة العسكرية والأمنية للحفاظ على الامن والاستقرار وملاحقة الخلايا الإرهابية.. مؤكدا الحرص على التعاون والتنسيق العملياتي الكامل بين مختلف الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية العاملة بالمحافظة، وما تقدمه دول تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والامارات من دعم في هذا الجانب.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا