رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدوغاني تلتقي السفير السويسري
[10/06/2023 02:41]
عدن - سبأنت
بحثت رئيس الفريق الفني للاغاثة والتعاون الدولي بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتورة مريم الدوغاني، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع السفير السويسري توماس أورتل، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وعملية مساعي السلام، والمساعدات الإنسانية لليمن .

كما ناقش اللقاء، دور ومهام الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي في مكتب رئاسة الجمهورية في تسهيل عمل المنظمات الدولية وتذليل الصعوبات امام تنفيذ برامجهم و مشاريعهم ، وكيفية التنسيق مع الجهات المعنية والمؤسسات الحكومية .

واكدت الدوغاني، حرص و اهتمام قيادة المجلس الرئاسي ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، بتعزيز التعاون المشترك مع كافة الجهات الدولية في تنفيذ برامج تساهم في تحسين الأوضاع الإنسانية في اليمن ..مشيدة بجهود الدول المانحة التي مازالت تقدم الدعم اللازم لليمن..مشددة على ضرورة عمل دراسة للأثر المحقق مقابل المبالغ المقدمة لدعم المشاريع باليمن .

واستعرضت الدوغاني، انتهاكات مليشيات الحوثي ضد المدنيين في مختلف المحافظات، والمتمثلة في تجنيد الأطفال ، وزراعة الألغام ، وتغيير المناهج الدراسية وغيرها من الانتهاكات التي مازالت ترتكب بحق الشعب اليمني.. مطالبة المجتمع الدولي ممارسة الضغط على الحوثيين لإنهاء الحرب والالتزام في السير نحو عملية السلام وفق المرجعيات والقرارات الدولية ذات الصلة والحد من معاناة اليمنيين.

من جانبه ثمن السفير السويسري، جهود الحكومة اليمنية لتحقيق السلام وإحلال الأمن والاستقرار، و الاستمرار في تحسين الوضع الاقتصادي و المعيشي في البلد رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا