رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية
[21/05/2023 05:10]
عدن - سبأنت
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء مجلس القيادة، بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال وزير الدفاع ورئيس الأركان في البرقية" يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لفخامتكم ولكل أبناء شعبنا اليمني العظيم أصالة عن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ونيابة عن أبناء المؤسسة العسكرية المرابطين في كل الثغور أسمى آيات التهاني القلبية الصادقة بمناسبة العيد الثالث والثلاثين للوحدة اليمنية المباركة".

وأضاف الداعري وبن عزيز" في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها منذ ثمان سنوات جراء انقلاب العصابة الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران، ندعو المولى جل في علاه أن يمن عليكم بالصحة والعافية الدائمة وأن يرزقكم الحكمة والتوفيق والسداد بما يمكنكم من تحمل المسؤولية لمواجهة التحديات وتذليل كافة الصعوبات للسير قدماً في تحقيق آمال شعبنا وأهدافه الوطنية".

واشار وزير الدفاع ورئيس الأركان، الى ان المؤسسة العسكرية تتابع التحركات المحلية والعربية والدولية لإحياء الهدنة، وهي في حالة يقظة مستمرة وأصابع مقاتليها على الزناد، لأن الواقع يؤكد بأن هذه العصابة ما آمنت بالسلام ولا بالتعايش والشراكة، ورغم كل الأنشطة والفعاليات التآمرية على الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي اليمني وتدمير البنية الاقتصادية من خلال استحواذ قيادة المليشيا على المقدرات المالية الوطنية، إلا أن كل مؤامراتهم باءت بالفشل فالمواطن اليمني بات يدرك تماما حجم المؤامرة ومصدرها وأدواتها، وأن قيادة المليشيا الإرهابية التي تمثل به لا تمثله بأي حال، وبالتالي فإن الإجماع الشعبي اليوم حول المشروع الوطني والقيادة الشرعية التي تمثلونها بات العنوان الأبرز لإجماع اليمنيين.

وجدد وزير الدفاع ورئيس الأركان العهد، بأن تظل القوات المسلحة عند مستوى المسؤولية والثقة، حتى يكتب لشعبنا النصر والتمكين في استعادة دولته ومؤسساته والانتصار للنظام الجمهوري ودحر الارهابيين ومن يقف وراءهم.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا