رئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف قيادة المملكة العربية السعودية من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن العزيز، على مواقفهم الاخوية الكريمة الى جانب الشعب اليمني، وذلك غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، اضافة الى منحة مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات المحررة.
اليونيسيف تؤكد الحاجة للاستثمار في التعليم الأساسي من أجل أطفال أفريقيا
اكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، الحاجة للاستثمار الضخم في التعليم الأساسي، من أجل أطفال أفريقيا لمساعدة القارة على إدراك أجندة التحول طويلة المدى.
بنك اليابان المركزي يثبت معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان المركزي، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير،لكنه قال إنه سيقلص شراء السندات في المستقبل للسماح لمعدل الفائدة طويلة الأجل بالتحرك بشكل أكبر.
منافسات أمم أوروبا تنطلق اليوم في مبارأة تجمع المنتخبين الألماني والأسكتلندي
تنطلق، اليوم الجمعة، في المانيا، منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) في مباراة تجمع المنتخب الألماني مع نظيره الأسكتلندي، على ملعب نادي بايرن ميونيخ "أليانز أرينا".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل السفير الفرنسي
[23/03/2023 02:58]
الرياض - سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، سفير جمهورية فرنسا جان ماري صفا، الذي احاط فخامته بنتائج اتصالاته الداخلية والخارجية بشأن الملف اليمني، وفرص احلال السلام والاستقرار في البلاد.

وتطرق اللقاء الى الجهود الاقليمية والدولية، لدفع المليشيات الحوثية الارهابية على التعاطي الجاد مع المساعي الرامية لاحياء العملية السياسية، وتخفيف المعاناة الانسانية عن الشعب اليمني.

وذكر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بنهج المجلس، والحكومة المتمسك بالسلام الشامل والعادل على اساس المرجعيات المتفق عليها محليا واقليميا ودوليا، وخصوصا القرار 2216.

واشاد الرئيس بالموقف الفرنسي المتقدم ازاء القضية اليمنية، بمافي ذلك الاصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة، والحكومة، وادانة انتهاكات المليشيات الحوثية الارهابية لحقوق الانسان، وتصعيدها العسكري على مختلف الجبهات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف قيادة المملكة العربية السعودية من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الفلبين
رئيس مجلس القيادة يحدد متطلبات الانتقال الى مرحلة العمل الوطني الجماعي
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الروسي
رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البرتغالي
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بمناسبة ذكرى يوم الجلوس
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني السويدي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا