رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قحطان يؤكد على اهمية مصنع الاشباك في تلبية طلبات السوق من المنتجات المرتبطة بالزراعة
[10/03/2023 03:00]
عدن - سبأنت
قال مدير عام مصنع الاشباك والمعدات الزراعية بعدن المهندس علي قحطان " ان المصنع يعتبر من أهم المصانع الوطنية العاملة في صناعه أشباك" الجابيون" المتخصصة في حماية الاودية والقنوات والحواجز المائية والطرقات من الانهيارات الناجمة من جراء سيول الامطار".

واضاف وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنيه (سبأ) "أن مصنع" الجابيون" الذي تأسس في العام 1975م في مديرية خور مكسر، يعد الوحيد في الجمهورية اليمنية الذي يعمل على انتاج هذا النوع "الاشباك"..مشيراً الى ان المصنع يضم 53 عاملاً منهم ثابتين ومتعاقدين ومابين 20 الى30 عاملاً يعمل بالأجر اليومي.

ولفت قحطان، الى أن المصنع ينتج في حدود 3 طن يومياً من الاشباك المختلفة يمثل الجابيون 90 بالمائة، أهمها الاشباك الرباعية والمغلفة بالبلاستيك والتي يستفيذ منها في تسوير الاحواش والمزارع والأسلاك الشائكة متعددة الاستخدمات.

وبين مدير عام مصنع الاشباك، أن إنتاج المصنع في السنوات الماضية يوصل بمعدل 5 طن يومياً، حيث يتم توفير المواد الخام المستوردة من شركات متخصصة في مجال صناعات الاسلاك من الخارج ووفق للمواصفات المعتمدة في هذا المجال...متطلعاً إلى مزيد من الدعم من قبل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية وتغطية احتياجات المنصع من إدخال الآت الحديثة لزيادة الإنتاج وتحسين مستوى الجودة كماً ونوعاً .

واكد قحطان انه بالرغم من الظروف الصعبة، الا أن المصنع مازال يقوم بدور أساسي في تلبية طلبات السوق من المنتجات المرتبطة في الزراعة بدرجة أساسية وكذا طلبات القطاعات الاقتصادية الاخرى في عموم الوطن.. لافتاً أن إعادة تأهيل المصنع بما يتناسب والتطورات الحديثة ورفده بآلة جابيون وآلة الاشباك الرباعية، مواكبة المصنع مختلف الطلبات وتغطية احتياجاته السوق من انواع الشباك، بما ينعكس إيجاباً في زيادة الإنتاج وبدوره سيساهم في توفير فرص عمل وتوظيف وامتصاص البطالة ورفع الإيرادات وتحسين المستوى المعيشي للموظفين .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا