رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يناقش أوجه التعاون والتنسيق مع جامعة لحج
[02/03/2023 01:46]
عدن - سبأنت

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الخميس، مع رئيس جامعة لحج الدكتور أحمد مهدي فضيل، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وإقامة عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة خلال العام الجاري 2023، بما فيها أسبوع الطالب الجامعي.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيلا الوزارة الدكتور عزام خليفة، وقطاع الشباب الدكتور منير لمع، أشاد البكري، بجهود إدارة جامعة لحج في الارتقاء بالعملية التعليمية وسعيها من أجل بناء جيل متسلح بالعلم والرياضة، والعمل عل تطوير الأداء في مختلف الكليات بما فيها الريفية، وإعادة تأهيل ما خربته الحرب التي شنتها جماعة الحوثيين على الشرعية الدستورية".

وأكد استعداد وزارة الشباب والرياضة، دعم كافة الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية التي تقيمها الجامعة، بما فيها أسبوع الطالب الجامعي، وتعزيز العلاقة بين الوزارة والجامعة بما يسهم في تهيئة الظروف المناسبة أمام الطلاب والشباب ورعايتهم والعمل على تأهيليهم بطريقة صحيحة، باعتبار التعليم وعي وسلوك ومفاهيم خاصة..موجهاً قطاع المشاريع للنزول إلى ملاعب كلية التربية بصبر ومعرفة الاحتياجات اللازمة لإعادة تأهيله وبحث إمكانية توسعته مستقبلًا ليغدو ملعبا دوليا.

من جانبه ثمن رئيس جامعة لحج إهتمام الوزارة وحرصها على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تعزم الجامعة تنفيذها..مؤكدًا إن الجامعة بصدد إقامة الكثير من الفعاليات والبرامج خلال العام الجاري 2023، فضًلا عن سعيها لافتتاح كليات جديدة في العلوم الإدارية والمصرفية وأيضا العلوم الصحية لاستيعاب الاقبال المتزايد على تلك التخصصات، وتخفيض الضغط على محافظة عدن.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا