رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل حضرموت يفتتح عدد من المشاريع بمديرية ساه
[28/02/2023 03:13]
سيئون - سبأنت
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية لتشغيل بئرين بحقل الخلعة بمدينة ساه بتمويل شركة بترومسيلة.

وتعرف وكيل المحافظة، بحضور مدير عام المديرية مبارك الجابري، الى شرح حول المشروع الذي يتضمن تركيب أكثر من 240 لوح ذات وجهين بقدرة إنتاج 145 كيلو وات ويستفيد من المشروع حوالي ثلاثين ألف نسمة .

وفي سياق آخر، اطلع وكيل محافظة حضرموت على سير العمل الجاري في مشروع طريق "القراشم – عدم –ساه" بوادي حضرموت ، البالغ كلفته الاجمالية 4 ملايين و619 ألف و482 دولار، بتمويل من حصة مبيعات النفط.

ويشمل المشروع الذي يبدأ من خط القراشم وينتهي الى عقبة ساه أعمال الحفر الانشائي والردم وفرش طبقة الأساس والطبقة الاسفلتية وردم الأكتاف ، بطول 37،100 كيلومتر مع عقبة ساه بطول 1،888 كيلومتر ، حيث بلغت نسبة الانجاز فيه قرابة 65 في المائة.

وافتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، مبنى الطوارئ التوليدية الشاملة بمستشفى مديرية ساه ، الممول من نسبة مبيعات النفط بكلفة بلغت 351 الف دولار.

وتعرف وكيل المحافظة، ومعه مدير عام مديرية ساه مبارك الجابري، من مدير عام الصحة الدكتور هاني العمودي على مكونات المشروع الذي يشمل عيادات وغرفة عمليات توليدية وملحقاتها، بالإضافة الى الأجهزة والمعادات الطبيّة اللآزمة.

كما افتتح وكيل المحافظة ومدير عام المديرية مشروع بناء مرافق إضافية وملحقاتها بالوحدة الصحية بمنطقة سكدان، ومشروع هنجر الصالة المغلقة بنادي الريان، ودشن العمل مشروع بناء هنجر الصالة المغلقة بنادي القادسية بالمديرية، بتمويل من شركة بترومسيلة.

الى ذلك اطلع وكيل المحافظة ومعه مدير عام مديرية ساه مبارك الجابري، على سير العمل الجاري في مشروع بناء 12 صف دراسي، مع مكتبين للادارة والمعلمين، ومستودع وملحقاتهما، وسور لمدرسة الصيقة للتعليم الأساسي ، بتكلفة 348 ألف دولار من نسبة مبيعات النفط.

كما تفقد العمل الجاري في مشروع بناء ثلاثة صفوف دراسية بمدرسة الخامرة الأساسية، بتمويل شركة بترومسيلة ، ومشروع بناء خمسة صفوف بمدرسة البلاد للبنات ، بتمويل من جمعية عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا