رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بالسفراء العرب المعتمدين لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي
[15/02/2023 05:55]
بروكسل - سبأنت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس فرج البحسني اليوم الأربعاء، السفراء العرب، وبعثتي جامعة الدول العربية، ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، المعتمدين لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الاوروبي.

وفي اللقاء رحب فخامة الرئيس بالدبلوماسيين العرب، وأطلعهم على طبيعة ونتائج زيارته الحالية إلى بروكسل، كما أثنى على دورهم في الدفاع عن القضية اليمنية، و خدمة مصالح الامة، ومواجهة تحدياتها المشتركة.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفراء العرب أمام تطورات الوضع اليمني، وفرص احياء العملية السياسية على ضوء الجهود المنسقة بين الاشقاء والاصدقاء، والمبعوث الخاص للامم المتحدة، وفي ظل استمرار تعنت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني ومشروعه التخريبي في المنطقة.

واشار فخامة الرئيس الى التحديات الاقتصادية والانسانية التي تواجهها الدولة اليمنية، ودور الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة في استمرار الخدمات الاساسية، والحد من تداعيات الهجمات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية، والبنى التحتية، وخطوط الملاحة الدولية.

وتبادل رئيس مجلس القيادة الرئاسي مع السفراء العرب، النقاش حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تنسيق المواقف في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وسفير اليمن لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الاوروبي، محمد طه مصطفى.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا