رئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف قيادة المملكة العربية السعودية من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن العزيز، على مواقفهم الاخوية الكريمة الى جانب الشعب اليمني، وذلك غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، اضافة الى منحة مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات المحررة.
الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم ودوره في إنقاذ حياة البشر
أكدت جامعة الدول العربية، على أهمية التبرع المنتظم بالدم لدوره في إنقاذ حياة البشر، واهمية التعريف بالإنجازات والتحديات التي تواجه بنوك الدم الوطنية والتعريف بثقافة التبرع الطوعي بالدم بين فئة الشباب.
ارتفاع معدل التضخم في فرنسا إلى 2.3 بالمائة في مايو الماضي
ارتفع معدل التضخم في فرنسا إلى 2.3 بالمائة في شهر مايو الماضي على أساس سنوي، مسجلاً صعوداً 0.1 بالمائة عن شهر أبريل، والذي سجل 2.2 بالمائة.
الاتحاد الآسيوي يعلن اطلاق النسخة الأولى لدوري الابطال لكرة القدم النسائية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، إن النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسائية ستنطلق في أغسطس المقبل في الأردن وماليزيا والسعودية وتايلاند، بمشاركة 22 فريقا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالقبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة في شحن
[26/01/2023 05:11]
عدن - سبأنت :
اشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بعملية القبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الإرهابية.

جاء ذلك في اجتماع عقد عبر الاتصال المرئي، بمشاركة محافظ البنك المركزي اليمني احمد غالب ووزير الدفاع الفريق محسن الداعري، ووزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان احمد عرمان، وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فائز التميمي، وقائد محور الغيظة العسكري اللواء محسن مرصع، ورئيس مصلحة الجمارك وعدد من مدراء الجمارك في شحن والوديعة والمكلا.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، القيادات العسكرية والامنية في منفذ شحن وادارة الجمارك وقيادتها على جهودهم.. موجها بتكريم ومكافئة الموظفين والجنود الذين ضبطوا هذه الشحنة.

ووجه رئيس الوزراء بوضع اليه عاجلة وواضحة لتحفيز ومكافأة العاملين في المنافذ المختلفة لمواجهة وتحسين جهود مكافحة تهريب الاسلحة والمواد المحظورة إلى اليمن، أو تهريب العملة إلى الخارج …و كلف وزيري الدفاع و الشؤون القانونية مع الامين العام لمجلس الوزراء بالعمل بصورة عاجلة مع وزراء المالية و الداخلية و النقل والادارة المحلية والاجهزة العسكرية والامنية المختصة بتطوير آلية موحدة وفعالة لتعزيز الإجراءات لمكافحة التهريب في المنافذ وضبط المعابر والمناطق الحدودية لمنع دخول المهربات أو تهريب العملة، للحد من تأثيراتها على الأمن القومي، وتضييق الخناق على المهربين.

وأقر الاجتماع، بهذا الخصوص عدد من الإجراءات والقرارات، بما في ذلك رفع المكافآت لأفراد الامن الذين لهم دور في ضبط شحنات التهريب.

وأكد رئيس الوزراء، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الإجراءات لتعزيز عملية مكافحة التهريب، وتنفيذ عملية رقابة وتقييم مستمرة لمستوى التنفيذ والإنجاز.


حجاج اليمن يتوجهون الى مشعر منى لقضاء يوم التروية
اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار لغم حوثي في جولة القصر شرق تعز
الحكومة اليمنية تجدد مطالبتها للأمم المتحدة والوكالات الدولية بنقل مقراتها الرئيسية إلى عدن
رئيس لجنة التفاوض يعلن فتح طريق الكمب- جولة القصر المغلقة من قبل المليشيات الحوثية منذ ٩ سنوات
واشنطن: اعتقال المليشيات الحوثية موظفي الأمم المتحدة والدبلوماسيين والمنظمات يشكل إهانة للأعراف الدبلوماسية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الفلبين
غوتيريش يطالب مليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن جميع موظفي الأمم المتحدة
محافظ أبين وقائد المنطقة الرابعة يتفقدان أوضاع المرابطين في جبهة ثرة
البنك المركزي يوضح سبب صرف مرتبات مايو عبر البنوك الموقوفة
رئيس مجلس القيادة يحدد متطلبات الانتقال الى مرحلة العمل الوطني الجماعي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا