رئيس الوزراء يغادر عدن متوجهاً إلى لندن في زيارة رسمية
غادر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء أمس العاصمة المؤقتة عدن، متوجهاً للعاصمة البريطانية لندن تلبية لدعوة رسمية من الجانب البريطاني.
امير الكويت وسلطان سلطنة عمان يعقدان جلسة مباحثات رسمية
عقد امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، مع سلطان سلطنة عمان صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، جلسة مباحثات تناولت العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، وتوسيع أطر التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة.
86 مليار دولار استثمارات القطاع الخاص بمشروعات البنية التحتية بالدول المنخفضة والمتوسطة الدخل
بلغت استثمارات القطاع الخاص في مشروعات البنية التحتية في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل بلغت 86 مليار دولار في العام المنصرم 2023، وفقاً لتقرير نشره البنك الدولي على موقعه الالكتروني.
مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة
فاز المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الخامسة على التوالي، والذي لعب مباراته الأخيرة في بارك دي برانس الأحد بالقميص الباريسي بعد سبع سنوات في صفوفه قبل رحيله عن باريس سان جرمان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة باصهيب يناقش تقييم أداء وزارة التخطيط والمشاريع المنجزة في 2022م
[26/12/2022 01:41]
عدن - سبأنت
ترأس نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا كُرس لمناقشة تقييم مستوى أداء الإدارات العامة بالوزارة وتقارير المشاريع المنجزة في العام الجاري 2022م.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارة التخطبط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، وقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدراء العموم بالوزارة، إلى أبرز ما تم تنفيذه في الجوانب الإدارية للوزارة، وكذا الإجراءات والآليات المتعلقة بنشاط عمل المنظمات الدولية ومستوى تنفيذها للمشاريع الإنسانية والتنموية والخدمية وفقاً لخطط الاحتياجات المعدة لها.

وحث الدكتور باصهيب، الجميع على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بأداء عمل الوزارة، وتفعيل المتابعة المستمرة والتقييم للبرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسات المحلية والمنظمات الدولية ضمن الخطة المزمنة المتفق عليها.. مشدداً على ضرورة وضع المعالجات اللازمة لكافة الإشكاليات وتلافي أوجه القصور التي رافقت العمل خلال الفترات الماضية.

وفي سياق منفصل، بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع مدير منظمة سماريتان بيرس الأمريكية أكرم أمين، تدخلات المنظمة خلال العام الجاري في مجالات التغذية والمياه والصرف الصحي، كما استعرض اللقاء، السُبل الكفيلة بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في عدد من المناطق الريفية والتركيز على المشاريع المستدامة التي تصب في خدمة المجتمع.


رئيس الوزراء يغادر عدن متوجهاً إلى لندن في زيارة رسمية
اجراء 191 عملية قسطرة وقلب مفتوح في مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن
اليمن تجدد رفضها لسياسة الانحياز والتستر على مخططات الاحتلال الاسرائيلي
الوكيل صالح محمود يتفقد سير العمل في مكتب الشؤون الاجتماعية بمأرب 
الزنداني يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 5 فصول دراسية بديلة في لحج
اللواء الزُبيدي يستقبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ونائبه
الارياني يدين محاولات مليشيا الحوثي تمييع جريمة محاولة اغتيال الصحفي محمد شبيطة
تدشين المشروع الطبي التطوعي لجراحة المفاصل ومضاعفات الكسور بهيئة مستشفى سيئون
وكيلة تعز للشؤون الصحية تزور المراكز الصحية في مديرية الصلو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا